شوبير: فيه حاجة غلط داخل أوضة لبس الأهلي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير مستوى الأهلي في آخر مبارياته في الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أن جماهير المارد الأحمر أصبحت تفقد الثقة في اللاعبين، وذلك بسبب تراجع مستوى أداء الفريق في المباريات الأخيرة قائلا “فيه حاجة غلط داخل غرفة ملابس الأهلي”.

الأهلي يشارك في كأس العالم للاندية 2023

الأهلي يشارك في كأس العالم للاندية 2023

 

هل الأفضل للأهلي ثالث المونديال أم الدوري

صرح أحمد شوبير عبر برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم “مع شوبير” هل مستوى الأهلي في الدوري يجعل الجماهير تطمئن على مشاركة الفريق في مونديال الأندية “.

وأضاف” هل الجماهير تفضل حصول الأهلي على الثالث في المونديال أم تخسر الدوري للعام الثالث على التوالي ” ” أكيد فيه حاجة غلط داخل غرفة الملابس بدليل أزمات اللاعبين الأخيرة وعلى رأسهم أزمة محمد مجدي أفشه بعد تسديده ركلة الجزاء وإهدارها في مباراة فيوتشر، ولا بد من وقفة من مسؤولي النادي “.

 

شوبير ينتقد كولر

اتجه شوبير إلى نقد المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر بسبب تشكيلة الفريق قائلا” تشكيل الأهلي كان غريبا؟ فمثلا لماذا لم يشارك الشحات في المباراة أساسيا رغم تألقه؟ ولماذا لم يشارك أفشه رغم أنه كان أفضل لاعب في آخر مباراة؟ وأين هي الصفقات الجديدة؟ لا توجد أي صفقة في تشكيل الأهلي باستثناء برونو سافيو؟ ولماذا لم يشارك شادي حسين ومصطفى سعد ميسى.

الأهلي يتعادل أمام سموحة

انتهت مباراة الأهلي أمام سموحة بالتعادل السلبي للفريقين في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على إستاد الأهلي وى السلام ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.