“شاهد ميسي”.. موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يستهل منتخب الأرجنتين مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث سيلعب التانجو وحامل لقب المونديال أول مباراة رسمية بعد التتويج باللقب العالمي بقطر 2022، عندما يستضيف الإكوادور على أرضية ملعب “المونيمونتال”.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

ومن المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين والإكوادور في الساعات الأولى من يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023، حيث ستنطلق عند تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وتقام تصفيات أمريكا الجنوبية بنظام الدوري، حيث تضم التصفيات كافة المنتخبات في مجموعة واحدة تضم 10 منتخبات، يلعب كل فريق 18 مباراة ذهابًا إيابًا بين المنتخبات التسعة الأخرى، ويتأهل إلى المونديال أول 6 منتخبات في الترتيب النهائي بعد نهاية التصفيات، فيما يلعب المنتخب صاحب المركز السابع ملحق قاري لحسم مصيره من التأهل إلى كأس العالم.

وتضم التصفيات دول اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، وهي الأرجنتين والبرازيل وبوليفيا وتشيلي وكولومبيا وباراجواي وبيرو وفينزويلا وأوروجواي والإكوادور.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور

سيتم نقل مباراة الأرجنتين والإكوادور بجانب باقي مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، عبر تطبيق TodTV، حيث لم تعلن أي قناة عربية حتى الآن عن حصولها على حقوق إذاعة التصفيات، رغم التقارير التي تشير إلى إمكانية نقلها على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ولكن لا يوجد أي تأكيد حتى اللحظة.

قائمة منتخب الأرجنتين لمواجهتي الإكوادور وبوليفيا

وضمت قائمة المنتخب الأرجنتين لمعسكر شهر سبتمبر، الذي سيواجه خلالهه الإكوادور وبوليفيا، تواجد 32 لاعبًا استعدعاهم المدير الفني ليونيل سكالوني في أول تجمع رسمي بعد التتويج بلقب كأس العالم فيفا قطر 2023.

وترأس القائمة المستدعاه القائد ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، بجانب جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي وإنزو فيرنانديز لاعب وسط تشيلسي، والعديد من النجوم، جاءت القائمة كالتالي:

قائمة منتخب الأرجنتين لمباراتي الإكوادور وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026 - مصدر الصورة: الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني على تويتر.
قائمة منتخب الأرجنتين لمباراتي الإكوادور وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026 – مصدر الصورة: الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني على تويتر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد