شاهد أهداف مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

تمكن الأهلي من تحقيق فوز ساحق على فريق فاركو بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت مساء يوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وقد قدم الأهلي أداءً رائعًا في هذه المباراة.

أهداف المباراة

الهدف الأول: جاء الهدف الأول للأهلي في المباراة في الدقيقة 19 بعد خطأ فادح من الحارس محمد سعيد “شيكا” الذي أهدى الكرة لمحمود متولي، وقام الأخير بتسجيل الهدف الأول برأسه في مرمى فاركو.

الهدف الثاني: جاء الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، تمكن محمد شريف من تسجيل الهدف للنادي الأهلي بطريقة رائعة، حيث تلقى تمريرة سحرية من زميله حسين الشحات وسدد الكرة في الشباك ببراعة ومهارة عالية.

الهدف الثالث: نجح علي معلول في تسجيل الهدف الثالث للأهلي من علامة الجزاء في الثواني الأخيرة من المباراة، ليضيف اللاعب بذلك هدفًا ثالثًا لفريقه ويؤمن الفوز الساحق للأهلي على فاركو بهذه النتيجة، وقدم معلول أداءً مميزًا في هذه المباراة، حيث تمكن من الدفاع بنجاح عن مرمى الفريق، وتمكن كذلك من تسجيل هدف في اللحظات الأخيرة من المباراة.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي.

خط الهجوم: محمد شريف.

دكة البدلاء: خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وأيمن أشرف ومروان عطية وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وطاهر محمد طاهر.

تشكيل فاركو ضد الأهلي

 

في حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا

في خط الدفاع: عبد الله بكري، رامي صبري، جيفرسون أنكادا، عزمي غوما

في خط الوسط: سوكاري، محمود حمادة، أحمد فؤاد، على بهيج.

في خط الهجوم: رزق حمرون، شكري نجيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد