سر غضب رونالدو من حكم مباراة النصر والاتفاق

شهدت مواجهة النصر والاتفاق غضب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من حكم المباراة، بعدما حصل على بطاقة صفراء خلال الشوط الأول، ليقرر لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي استبدال اللاعب.

ولم يكتفي رونالدو، طيلة الأوقات التي تواجد بها خلال المباراة أن لا يتحدث مع حكم المباراة، حيث دخل في نقاشات متتالية مع الحكم بيرو مازا، في المباراة التي جاءت على ملعب النصر الأول بارك، ضمن منافسات دور ال 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

السبب في إشارة رونالدو لحكم مباراة النصر والاتفاق

قام مازا بمنح رونالدو بطاقة صفراء بسبب كثرة اعتراضه على قراراته، مما جعل يقوم بإشارة لم يفهم معناها العديد من الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب الأول بارك.

وطالب رونالدو التبديل مع إشارته لبيرو مازا، حيث فسر البعض أنه يريد تبديل الحكم إعتراضًا على كثرة قراراته الخاطئة.

النصر والاتفاق.. الإثارة للجدل

حملت مباراة النصر والاتفاق العديد من الحالات المثيرة للجدل، خاصة في الشوط الأول من المواجهة، حيث تلقى رونالدو بطاقة صفراء.

بينما قام حكم المواجهة بمنح البرازيلي تاليسكا بطاقة حمراء مع نهاية الشوط الأول.

وتعرض لاعب الاتفاق علي هزازي للحصول على بطاقة حمراء في الدقيقة 89 من زمن المباراة المثيرة للجدل.

فيما استطاع السنغالي ساديو ماني أن يقود النصر لفوزًا صعبًا، بعدما أحرز هدف الفوز للعالمي في الدقيقة 107، بعدما وصلت المواجهة لشوطين إضافيين، عقب التعادل بدون أهداف.

وجاءت مواجهة النصر والاتفاق بها العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، حيث وجه لويس كاسترو، المدير الفني النصر انتقاد شديد اللهجة لحكم المباراة بيرو مازا، بعد الأخطاء التحكيمية الفجة من وجهة نظر المدرب البرتغالي، حيث شدد مدرب العالمي على أن فريقه يستحق ركلتي جزاء، بالإضافة إلى عدم احتساب هدف مؤكد خلال المواجهة لمهاجمه تاليسكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد