سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والدحيل

شهدت الساعات الماضية الكثير من الجدل بعدما قرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي عدم اصطحاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قطر في بعثة الفريق لملاقاة نادي الدحيل القطري.

صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

الصورة من موقع الجول

وكشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي أن بعثة الفريق غادرت إلى الدوحة أمس الإثنين استعداداً لمواجهة الدحيل ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا ولم يكن كريستيانو رونالدو ضمن البعثة.

سبب غياب رونالدو عن مباراة النصر والدحيل

وأشار العصيمي إلى أن قرار استبعاد رونالدو من قائمة الفريق التي ستواجه نادي الدحيل القطري ليست بسبب تعرضه للإصابة ولكن السبب الرئيسي لاستبعاده هو إحساس رونالدو ببعض الإرهاق نتيجة لمشاركته المستمرة مع الفريق في جميع المباريات التي خاضها.

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا بعدما استطاع جمع تسع نقاط بعد فوزه في أول ثلاث مباريات، بينما يأتي في المركز الثاني نادي بريسبوليس الإيراني.

رونالدو مع النصر

والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انتقل إلى نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مطلع العام الحالي قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونجح في قيادة الفريق إلى التتويج بأول لقب له منذ قدومه وهو لقب البطولة العربية بعد فوزه في المباراة النهائية نادي الهلال بهدفين مقابل هدف وسجل رونالدو الهدفين.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.