أسباب طرد رمضان صبحي في مباراة الأهلي وانبي اليوم الجمعة 15/4/2016 وصبحي يكشف السبب

كشف رمضان صبحي لاعب الأهلي عن سبب طرده في مباراة الأهلي وإنبي حيث اكد لاعب الأهلي أن رامي صبري لاعب إنبي قد تعدي عليه لفظيا مرتين وأنه لم يتمالك أعصابه ليرد عليه في المرة الثالثة أثناء الدخول لغرف خلع الملابس مؤكدا أن حكم مباراة الأهلي وإنبي محمد فاروق قام بطرده فقط دون لاعب إنبي مؤكدا أن لاعب إنبي هو السبب في ذلك.

مباراة الاهلي وانبي

طرد رمضان صبحي

كانت مشادة نشبت بين رمضان صبحي وأحد لاعبي إنبي في نهاية الشوط الثاني تفوه على إثرها رمضان صبحي بلفظ خارج لأحد لاعبي إنبي وهو ماجعل المدير الفني لإنبي يتوجه لمراقب المباراة والذي كان قريب من الواقعة لإبلاغه، ويبدو أن أبلغ حكم المباراة محمد فاروق بين شوطي المباراة ولم يتردد محمد فاروق في إشهار الكارت الأحمر في وجه رمضان صبحي وسط إعتراضات كثيرة من جانب لاعبي والجهاز الفني للنادي الأهلي على قرار طرد رمضان صبحي.

وخرج بالفعل رمضان صبحي من المباراة إلى مدرجات الملعب لمتابعة باقي أحداث مباراة الأهلي وإنبي والتي إنتهت بفوز الأهلي بهدفين عن طريق عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ليتصدر الأهلي مسابقة الدوري ويوسع الفارق بينه وبين الزمالك إلى 11 نقطة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بجهاز الأهلي أنه يتمني أن يتم التعامل مع الجميع بذلك وأن الأهلي سيحقق في الواقعة وسيحاسب صبحي حال ثبوت الخطأ عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. احمدحلاوه يقول

    خليكو محترمين شويه
    الحكام بتكلمو عليهم دلوقتي انتو بتكسو إلبيهم
    والله

  2. mmmnnn00077 يقول

    حكم حيوان ومينفعش يمسك صفارة دا يمسك حمارة

  3. محمد يقول

    لو طردوا للاهلي 11 هيكسب بردوا :D