زيدان يحسم موقفه من عرض نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي

صرحّت إذاعة راديو “مونتي كارلو” اليوم الأحد 19/06/2022 بأنّ المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، اتخذ قراره النهائي بشأن تدريب نادي فريق باريس سان جرمان الفرنسي.

وأكدّت ألإذاعة في تقريرها، إنّ زيدان يرغب في تدريب منتخب بلاده فرنسا في السنوات المُقبلّة، بعدعزلِ المدرب الحالي “ديدييه ديشامب” من منصبه. مُضيفةَ إنّ زيدان لا يخطط لتدريب باريس سان جرمان في الموسم الحالي.

من جهته سيعلن باريس سان جرمان خلال الأسابيع المقبلة، عن إقالة المدرب الحالي للفريق، الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو”. وفقا ما أكدّته عدّة مصادر.

وأشارت مصادر فرنسية أنّ  هنالك مفاوضات “قد بدأت” مع المدرب الفرنسي “كريستوفر غالتييه”؛ الذي حقق لقب الدوري الفرنسي مع نادي “ليل” العام الماضي.

من جانبه يُذكر أنّ هنالك العديد من التقارير قد ربطت بتوّلي زيدان تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل خلفا للأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو”، الذي سيرحل قريبا عن الفريق. بعد خروج النادي من  دوري أبطال أوروبا في دور الـ 16 ضد ريال مدريد.

إنجازات المدرِّب زين الدين زيدان:-

يُعتبر زيدان من أبرز المدربين في عالم الكرة المستديرة في السنوات الأخيرة، حيث قاد نادي ريال مدريد الإسباني وتُوِجّ معهم على دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، مع العديد من الألقاب الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد