«زميل ماني».. نجم عالمي يصدم الهلال والنصر بشأن الانتقال لصفوف دوري روشن

 

وجّه نجم عالمي صدمة قوية لفريقي الهلال والنصر السعودي، بشأن العروض المقدمة له من جانب الناديين للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتواصل الأندية السعودية البحث عن تدعيم صفوفها بصفقات عالمية من أجل المنافسة بقوة على بطولات الموسم المقبل، إلى جانب توجه المملكة السعودية لسياسة ضم نجوم كرة القدم لدوري روشن من أجل رفع قيمة المسابقة والترويج لكرة القدم بالمملكة.

ويرغب الهلال السعودي في ضم أحد نجوم خط الهجوم العالميين، الميركاتو الصيفي الجاري، بناءًا على طلب من البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الزعيم، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للموج الأزرق.

كومان يرفض عرض الهلال والنصر ويتمسك بالاستمرار في البايرن

وكشف موقع “جيت فوتبول” الألماني عن رفض الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب بارين ميونخ، الانضمام لصفوف أندية الدوري السعودي خلال الميركاتو الجاري، في ظل رغبة النصر والهلال في ضم اللاعب.

وأكد الموقع الألماني أن أحد العرضين كان بقيمة 65 مليون يورو، وكان الآخر بقيمة 45 مليون يورو لمدة 3 مواسم، إلا أن اللاعب رفض التفاوض من الأساس على أي منهما.

الهلال يستعد لمباراة الشباب في البطولة العربية

يواجه الهلال السعودي نظيره الشباب غدًا الأربعاء في تمام السادسة مساءً على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار مباريات دور نصف النهائي من البطولة العربية.

ويواجه الفائز من مباراة الهلال والشباب الفائز من مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي، في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال يوم 12 أغسطس الجاري.

عبدالله الحمدان يتحدث عن مباراة الشباب السعودي في البطولة العربية

وقال عبدالله الحمدان، مهاجم الهلال السعودي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشباب: “المواجهة تجمع فريقين كبار وديربي منتظر، نعرف قيمة الشباب وسنبذل كل ما بوسعنا من اجل الوصول للنهائي”.

وأضاف الحمدان: “سألعب أمام فريقي السابق وأملك احترام كبير لهم، وأحب هذه النوعية من المواجهات، ومواجهة الشباب تعتبر ديربي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد