زفيريف يطيح بألكاراز..وسابالينكا وتشينوين تصعدان للدور النهائي

يشهد السبت القادم نهائي بطولة استراليا المفتوحة فردي سيدات، ويوم الأحد هو يوم النهائي للرجال، وفد كانت بطولة استراليا المفتوحة للتنس قد بدأت يوم 14 يناير، حيث وصلت المباريات الآن، لدور نصف النهائي، وسط ترقب لمحبين لعبة التنس، من سيفوز بلقب أستراليا المفتوحة هذا العام.

زفيريف يطيح بألكاراز

الصينية تشينوين

زفيريف يطيح بألكاراز

في مفاجأة غير متوقعة، خرج لاعب التنس الأسباني “كارلوس ألكاراز”، (20 عاما) المصنف الثاني عالميا، بعد الصربي ديوكوفيتش المصنف الأول، حيث سقط ألكاراز، في الربع النهائي، أمام الألماني، ألكسندر زفيريف،المصنف السادس، الذي استطاع أن يحسم المباراة بعد 3 ساعات و5 دقائق، بنتيجة 1-6، و3-6، و7-6،(7-2) و4-6، لصالح زفيريف، الذي تأهل بعدها لدور نصف النهائي، وقد تقبل ألكاراز الهزيمة، حيث قال أنا ما زلت صغيرا، وسأقوم بتدريبات أكثر، للحصول على اللقب في الأعوام القادمة.

زفيريف يطيح بألكاراز
كارلوس ألكاراز بطل ويمبلدون

سابلينكا تهزم جوف وتصعد للنهائي

لعبت اليوم الخميس، البيلاروسية سابالينكا مباراة حاسمة، مع الأمريكية كوكو جوف، ونجحت سابالينكا المصنفة الثانية عالميا، وحاملة اللقب، بالفوز على جوف، بنتيجة 7-6، و6-4، وذلك خلال ساعة و42 دقيقة، وكانت سابالينكا قد خسرت أمام الأمريكية جوف، في بطولة أمريكا المفتوحة.

زفيريف يطيح بألكاراز
البيلاروسية سابالينكا

تشينوين تهزم ياستريمسكا وتصعد للنهائي

أحرزت الصينية “جنغ تشينوين”، بطولات غير مسبوقة، في أستراليا المفتوحة 2024، حيث أنها المصنفة ال12 عالميا، ولكنها استطاعت الوصول للدور النهائي، فقد سحقت منافستها اليوم، الأوكرانية دايانا باستريمسكا المصنفة 93، بنتيجة 6-4، و6-4، وبهذا ستصعد تشينوين للقاء سابالينكا في الدور النهائي السبت القادم، وستحمل إحداهم لقب استراليا المفتوحة فردي سيدات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.