ريكاردو سواريس يصل الأربعاء إلى القاهرة لقيادة النادى الأهلي

يترقب عشاق النادي الأهلي الإعلان الرسمي عن المدرب الجديد للفريق خلفا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وأكدت تقارير صحفية برتغالية علي وصول النادي الأهلي إلى اتفاق مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب فريق جيل فيسنتي البرتغالي، وقد أشارت التقارير إلى أن ريكاردو سواريس يصل الأربعاء إلى القاهرة لقيادة النادي الأهلي فنيا.

مدرب الأهلي الجديد البرتغالي ريكاردو سواريس

 

قيمة عقد ريكاردو سواريس

وحسب صحيفة “ominho” فإن النادي الأهلي توصل إلى عقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس ينص علي إدارة المدرب للأهلي فنيا لمدة موسمين علي أن يتقاضى ثلاثة ملايين يورو طوال مدة العقد، وأشارت الصحيفة أيضا إلى حضور المدرب ريكاردو سواريس إلى النادي رفقة مدرب حراس مرمى، وهو ما جعل جماهير النادي الأهلي تتساءل عن مصير مدرب حراس المرمي الحالي ميشيل يانكون خاصة وأنه متمسك بوجوده في النادي الأهلي.

 

نادي جيل فيسنتي يؤكد وصول عرض لريكاردو سواريس

ومن جانبه أعلن مسؤول في النادي البرتغالي جيل فيسنتي إلى عدم تقديم أي عروض رسمية إلى النادي للتعاقد مع المدرب البرتغالي إلى أن ريكاردو سواريس قد أخبر النادي بوجود عرض له، وينتهي عقد المدرب ريكاردو سواريس مع نادى جيل فيسنتي بنهاية الشهر الحالي، وإذا ما أراد المدرب ترك الفريق قبل انتهاء عقده سيكون عليه دفع مبلغ 250 ألف يورو إلى النادي البرتغالي.

 

مسيرة ريكاردو سواريس التدريبية

بدأ البرتغالي ريكاردو سواريس الذي يبلغ من العمر 47 عاما مسيرته التدريبية عندما كان في عمر ال30، وبدأ في تدريب أندية من الهواة إلى أن تولى تدريب نادي فيزيلا واستطاع الصعود بالفريق إلى دوري الدرجة الثانية البرتغالي.

وتُعد أبرز فتراته التدريبية هي الموسم الحالي مع فريقه جيل فيسنتي حيث احتل معه المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري البرتغالي المؤهل إلى ملحق بطولة دوري المؤتمرات الأوروبية، وتُعد الخطة المفضلة للمدرب البرتغالي هي خطة 433.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد