ريال مدريد يسحق ليفربول بخماسية مذلة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

فاز فريق ريال مدريد الأسباني علي فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة 2/5 لصالح الفريق المدريدي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد، حيث وضع ريال مدريد قدما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهذا الانتصار الساحق.

حيث بادر فريق ليفربول الإنجليزي في البداية بأول هدف في المباراة جاءت عن طريق اللاعب داروين نونيز بهدف كعب رائع في مرمى الحارس كورتوا، من خلال تمريره نجمنا المصري محمد صلاح في الدقيقة الرابعة من المباراة.

كما سجل النجم الدولي محمد صلاح الهدف الثاني للفريق كانت في الدقيقة 14 من المباراة، نتيجة استغلال خطأ فادح من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وجاء هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 20 بتسديدة رائعة من فينيسيوس جونيور من داخل منطقة جزاء ليفربول.
وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني له في المباراة ولفريق ريال مدريد نتيجة ارتطام الكره به، مستغلا تمريره أليسون الخاطئة داخل منطقة الجزاء.

حيث بدأ الشوط الثاني من المباراة باكتساح ريال مدريد مُضيفه ليفربول، بعد تسجيل الهدف الثالث عن طريق ميليتاو بضربه رأسيه في الدقيقة 47 من المباراة، ثم أضافه هدفه الرابع في الدقيقة 55 من المباراة عن طريق مهاجمه كريم بنزيما.

وأنهى فريق ريال مدريد اللقاء بعد تسجيل هدفه الخامس من خلال هجمة مرتدة بدأها لوكا مودريتش ليضعها المهاجم كريم بنزيما ويسكنها الشباك في مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد