ريال مدريد يسحر الجماهير في المواجهة الاستعراضية ضد اي سي ميلان: أنشيلوتي يكشف عن خططه المبتكرة للموسم الجديد

فوز مستحق لريال مدريد على حساب اي سي ميلان في المباراة الودية التحضيرية التي جرت بينهما في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد في منتصف أغسطس المقبل.

وعقب المباراة، أدلى المدير الفني للفريق الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بتصريحاته أمام وسائل الإعلام، حيث أبدى رضاه التام عن أداء فريقه خلال اللقاء. وأشار أنشيلوتي إلى أن الفريق أبدع في عرضه الكروي، لافتًا إلى أن الضغط لم يكن متميزًا على مدار المباراة، ولكنه أكد أن الفريق يتبنى طريقة لعب جديدة يتعود عليها تدريجيًا.

وتحدث المدير الفني عن اللاعب بيلينجهام، الذي بدا متألقًا في المباراة، مشيدًا بحركته الذكية خارج منطقة حمل الكرة، وأكد أنه يمتلك جودة فنية مميزة تضيف قيمة إلى الفريق. وأوضح أن مركز بيلينغهام المفضل هو رقم 10، وذلك في حال تبني الفريق تشكيلة 4-3-3.

ولفتت انتباه الصحفيين سؤالهم عن مبابي واهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد معه. إلا أن أنشيلوتي اكتفى بابتسامة صغيرة ولم يرد على السؤال. وذكرت بعض التقارير الرياضية أن هذا التجاهل يعود لقرار رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بعدم التعليق علنًا على الأمر في وسائل الإعلام.

وفي ختام تصريحاته، كشف أنشيلوتي عن مخططه لخط الهجوم في الموسم الجديد، حيث أشار إلى أن رودريجو سيكون المهاجم الأساسي في بداية الموسم، وفي حالة تغيير الاستراتيجية، سيكون بيلينغهام هو البديل الأقرب لدعمه في التشكيلة الأساسية.

إن فوز ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدفين على اي سي ميلان الإيطالي يشير إلى أن الفريق الإسباني يبدو في حالة جيدة ومستعد لبدء الموسم بثقة وتفاؤل. ومن المؤكد أن جماهير النادي تترقب انطلاق الدوري بفارغ الصبر لمتابعة تطورات الفريق تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يبدو أنه يتجه نحو تطبيق خطط جديدة ومبتكرة للوصول إلى النجاح في الموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.