” ريال مدريد ” يستعد لاستقبال انتقالات ” باريسية ” لتدعيم الفريق هجوميًا

تناثرت أخبار عديدة عن عزم الفريق الملكي ” ريال مدريد “، التخلي عن المهاجم الفرنسي ” كريم بنزيما ” البالغ من العمر 29 عاماً، وذلك بعد تراجع مستوي لِعبه هذا الموسم تراجع ملحوظ، وقد تم تأكيد هذه الأخبار، بعد أن أعلنت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن رغبة اللاعب الدولي ” بنزيما “، بالرحيل بعد أن واجه موجة غضب شديدة من الجماهير البيضاء ردًا على مستواه السيء للغاية.

وقد صرح ” بنزيما ” على أن هناك عرضاً له من نادي أرسنال الإنجليزي، وهذا العرض بقيمة 40 مليون يورو، وأن المدرب ” أرسين فينجر ” يستعد لتقديمه إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في حين أن النادي الملكي يطلب 60 مليون يورو للتخلي عن مهاجمه ” بنزيما “، فمن المرجح أن العرض سيرفض. 

ومن الاسماء المرشحة بقوة لتكون بديل لـ ” كريم بنزيما ” في حركة الانتقالات الصيفية القادمة، اللاعب الأوروغوياني الهداف “ايدينسون كافاني”، البالغ من العمر 30 عام مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يحتل مركز الصدارة لهدافي الدوري الفرنسي في الموسم الحالي، برصيد 20 هدفا من أصل 67 لباريس سان جيرمان في الدوري هذا الموسم، بمعدل 30% من أهداف الفريق.

وهناك معلومات تاكد بأن ” كافاني ” يرحب بفكرة انتقاله الي صفوف النادي الملكي ” ريال مدريد “، وإذا تمت الصفقة سيطلب ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي أكثر من 80 مليون يورو مقابل التخلي عن لاعبهم الأسطوري.

فـ هل سيضم الفريق الملكي الهداف والمهاجم الفرنسي ” كافاني ” بأى مقابل؟ 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد