ريال مدريد يجهز عرض لإقناع باريس سان جيرمان لضم مبابي هذا الصيف

يبدو أن ريال مدريد الإسباني لا يريد الانتظار حتى العام القادم من أجل حسم صفقة اللاعب الفرنسي “مبابي”، حسب ما نشرت عنه صحيفة “لو باريزيان”، حيث يمكن لريال مدريد الانتظار للعام المقبل والحصول على خدمات اللاعب الفرنسي بشكل مجاني حيث ينتهي عقد اللاعب في عام 2024 مع النادي الباريسي.

وفق صحيفة “لو باريزيان” فإن ريال مدريد يجهز عرض ضخم من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف، حيث يسعى النادي الملكي لحل الأزمة القائمة بين باريس سان جيرمان واللاعب مبابي، فيما يطلب الأخير منذ فترة طويلة الانتقال لنادي ريال مدريد حسب ما صرح قبل ذلك أنه يحلم للعب في النادي الملكي.

يسعى النادي الملكي الى استغلال الأزمة الكبيرة بين اللاعب مبابي والنادي الباريسي حيث استبعد الأخير اللاعب الفرنسي من المشاركة في الجولة الأسيوية بعد رفض مبابي تمديد عقده الى عام 2025، فيما يتوقع الكثيرون أن يقوم اللاعب بالعصيان وعدم حضور بعض الحصص التدريبية للفريق مما يساعد في الضغط على النادي الفرنسي.

فيما استبعدت صحيفة “لو باريزيان” أن يسمح رئيس باريس سان جيرمان القطري “ناصر الخليفي” بأن لا يقوم اللاعب بتجديد عقده مع النادي الباريسي في حين ترى الصحيفة أنه لن يسمح بخروج اللاعب بشكل حر في العام المقبل مما يسبب خسارة لأموال الصفقة وكذلك لاعب كبير مثل مبابي.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن ريال مدريد ينوي تجهيز عرض ضخم قبل 15 أغسطس الجاري، وذلك قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل اقناع النادي الباريسي من أجل التخلي عن اللاعب، ولا يستبعد أن يقوم النادي الفرنسي باستبعاد اللاعب عن تدريبات الفريق قبل بداية الدوري الفرنسي في 12 أغسطس من أجل الضغط عليه.

يذكر أن رئيس سان جيرمان قد قال في تقديم المدير الفني الجديد لويس انريكي في 5 يوليو الماضي بأنه في حال أراد مبابي الاستمرار مع الفريق فإن عليه تجديد عقده، مما يشير الى احتمالية معاقبة مبابي والضغط عليه.

وفي سياق متصل يسعى النادي الفرنسي باريس سان جيرمان الى إيصال رسالة الى مبابي أننا الفريق الذي قدمنا الدعم لك ولعائلتك، وعليك الانتقال بصفقة كبيرة يكون لها عائد مادي للنادي كما فعل كل اللاعبين الكبار من قبلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد