ريال مدريد ونابولي.. أهداف المباراة المثيرة في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد ونابولي المثيرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023_2024.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على العملاق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتكرر الفوز كما حدث خلال مباراة الذهاب، والتي انتهت بنتيجة 3/2، والتي أقيمت على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

تفاصيل مباراة ريال مدريد ونابولي المثيرة بدوري أبطال أوروبا 

شهدت مواجهة ريال مدريد ونابولي إثارة ومتعة كبيرة، خاصة وأن الفريقان قدما لقاء على مستوى فني عالي وكبير.

تقدم جيوفاني سيميوني للفريق الإيطالي بالهدف الأول في الدقيقة التاسعة، بينما جاء التعادل سريعًا عن طريق البرازيلي رودريغو جوس في الدقيقة 11.

فيما أضاف زميله الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام الهدف الثاني للعملاق الإسباني في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول من المباراة.

بينما تعادل لاعب نابولي أندريه أنجيسا للفريق الجنوبي في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني من المباراة، ونجح لاعب ريال مدريد نيكو باز في تسجيل الهدف الثالث للملكي في الدقيقة 84، وأضاف خوسيلو الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

أهداف مباراة ريال مدريد  ونابولي

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز على نابولي في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما يجعل الفريق الإيطالي أمام هزيمتين ثقيليتين، حيث كانت الخسارة الأولى أحد الأسباب الحقيقية وراء رحيل المدرب الفرنسي رودي جارسيا والتعاقد مع المدير الفني الإيطالي والتر ماترازي.

بهذا الفوز، يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 15نقطة، حيث ضمن الملكي الصعود للدور القادم.

بينما يحل نابولي في الوصافة برصيد 7 نقاط، ويتأجل حسم صعوده للجولة القادمة، والتي ستشهد منافسة كبيرة على الصعود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد