موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه نادي ريال مدريد نظيره خيتافي في إطار منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني، حيث يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع نادي برشلونة والذي يحتل المركز الأول، ولكن برشلونة متفوق بفارق الأهداف.

ريال مدريد

وكان نادي ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل في مباراته الأخيرة أمام أوساسونا بهدف لهدف، ليتصدر نادي برشلونة الترتيب بفارق الأهداف، وفي الجانب المقابل يأمل خيتافي في العودة مرة أخرى بعد خسارته في مباراته الماضية أمام بلد الوليد.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة

تنتطلق صافرة مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة في الدوري الإسباني اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت المباراة بشكل حصري عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، حيث تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعلق على المباراة المعلق العماني خليل البلوشي

المباراة ريال مدريد وخيتافي.
البطولة الدوري الإسباني.
موعد المباراة اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
القنوات الناقلة قناة beIN Sports 1 HD Premium.
المعلق المعلق العماني المتألق خليل البلوشي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد