رياض محرز يوافق على الانتقال إلى أهلي جدة السعودي

أشارت العديد من التقارير الصحفية البريطانية أن النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد وافق على الشروط الشخصية من أجل الانتقال إلى نادي أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت شبكة “فوتبول إنسايدر” أن اللاعب الجزائري وافق بالفعل على الانضمام إلى نادي الأهلي السعودي وأنه سوف يسافر إلى مدينة دبي من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل انضمامه رسمياً إلى الأهلي السعودي.

تفاصيل العقد

وكشفت التقارير أن أهلي جدة سيدفع للاعب الجزائري البالغ من العمر 32 عاماً ما يقدر ب43 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد فضلاً عن المكافآت والإضافات التي سيحصل عليها اللاعب بعد مشاركته مع الفريق السعودي، وكشفت الصحيفة البريطانية أن صفقة انتقال محرز ستكلف النادي 86 مليون جنيه إسترليني.

محرز مع مانشستر سيتي

ويرتبط النجم الجزائري بمانشستر سيتي بعقد يمتد إلى عام 2025، وشارك مع الفريق في الموسم الماضي في 47 مباراة نجح خلالها في تسجيل 15 هدف وقام بصناعة 13 تمريرة حاسمة إلى زملائه في الفريق، وقام النادي الإنجليزي بالنشر على موقعه الرسمي على تويتر تغريدة على صورة محرز وكتب “ساحر العرب لدينا” واعتبر الكثيرون هذه التغريدة رفض للعرض النادي السعودي.

استعداد أهلي جدة الموسم الجديد

ويسعى النادي الأهلي السعودي إلى استقطاب مجموعة كبيرة من النجوم بعدما نجح في ضم الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، كما نجح في ضم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، كل ذلك في إطار الاستعداد للموسم المقبل الذي سيشهد منافسة شرسة في الدوري السعودي بعد نجاح الكثير من الفرق السعودية في استقطاب مجموعة كبيرة من النجوم العالمية، وبالطبع سيصبح الدوري السعودي من أقوى الدوريات في العالم.

هذا ونجح أهلي جدة في الصعود إلى دوري المحترفين بعدما هبط إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي ليستطع النادي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الصعود إلى دوري المحترفين مرة أخرى ويطلع إلى المنافسة على لقب الدوري في الموسم المقبل، وكذلك الفوز بكافة البطولات المحلية بعد تعاقده مع هؤلاء النجوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.