رونالدو يوجه رسالة خاصة لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي

وجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة خاصة الى متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة وصول حسابه الرسمي على موقع انستغرام لأكثر من 400 مليون متابع ليكون بذلك حساب الدون هو الحساب الأكثر متابعة في تاريخ موقع انستجرام. 

وقال كريستيانو رونالدو في مقطع فيديو مصور نشره على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بأنه فخور جداً بذلك الانجاز، وعبر لاعب مانشستر يونايتد عن شكره وامتنانه لمتابعيه مؤكداً بأن دعمهم يدفعه للمزيد من التألق ويعطيه قابلية أكبر لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وكان حساب كريستيانو رونالدو الرسمي على موقع انستغرام قد وصل قبل أيام لأكثر من 400 مليون متابع ليكون بذلك الحساب الأكثر متابعةً على الموقع والأكثر متابعة في تاريخ انستغرام ككل، ويتفوق كريستيانو رونالدو في اجمالي عدد المتابعين على ليونيل ميسي الذي يتابعه على موقع انستغرام حوالي 308 مليون متابع، وينشر كريستيانو رونالدو على حسابه صوراً توثق حياته الشخصية والعائلية ولقطات من المباريات التي يلعبها. 

ويذكر بأن رونالدو يعيش أزمة في الفترة الأخيرة بسبب تدني مستوى فريقه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والذي يمكن ببساطة الا يتأهل في الموسم القادم لدوري أبطال أوروبا، ويمكن للدون الرحيل عن الفريق اذا فشل في التأهل لدوري الأبطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد