رونالدو يواجه خطر الإيقاف مع النصر بعد التصرف المُشين

يواجه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تهديدًا بالإيقاف خلال المباريات المقبلة، بعد التصرف الغير أخلاقي الذي قام به خلال مواجهة العالمي أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

رونالدو يواجه الإيقاف مع النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت دراسة حالة رونالدو المثيرة للجدل، بعد ردود الفعل الغاضبة من قبل الجماهير السعودية خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أنه في حالة ثبت تورط الدون، فإن اللاعب سيكون معرضًا للإيقاف خلال مواجهات هامة مع العالمي هذا الموسم.

وأكدت أن اللجنة تقف دائمًا أمام أي سلوك غير أخلاقي أو مُشين، مما يجعل هناك حالة من القلق لدي الجهاز الفني للنصر السعودي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، حيث لا يرغب في فقدان الدون خلال المواجهات المقبلة بدوري روشن السعودي لهذا الموسم.

وأصبح رونالدو أحد أبرز لاعبي النصر خلال الموسم الحالي، بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب مع العالمي، مما جعله يستمر في المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم.

وكان رونالدو قد سجل هدفًا خلال مواجهة النصر أمام الشباب من ركلة جزاء، في المباراة التي انتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من عمر دوري روشن.

جاءت نتيجة فوز النصر على الشباب تحمل السعادة لجماهير العالمي، خاصة وأن عشاق الفريق السعودي يرغبون في أن يصبح فريقهم في مقدمة الأندية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد