«رونالدو يسجل».. النصر يكتسح الرجاء المغربي بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

انتهت مباراة النصر والرجاء المغربي بفوز العالمي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات دور ربع النهائي في البطولة العربية.

وشهدت مباراة النصر ضد الرجاء أداء مميز من جانب صفقات النصر الجديدة، حيث ساهم كريستيانو رونالدو وأليكس تيليس، وسيكو فوفانا، في تسجيل أهداف المباراة.

أهداف مباراة النصر والرجاء المغربي في البطولة العربية

وقصّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شريط أهداف مباراة النصر والرجاء المغربي، عند إحرازه الهدف الأول في الدقيقة 19 بأسيست من أندرسون تاليسكا، قبل أن يسجل سلطان الغنام الهدف الثاني للنصر بالدقيقة 29.

وفي الدقيقة 38 نجح الفرنسي سيكو فوفانا، نجم وسط النصر، في تسجيل الهدف الثالث للعالمي بعد أسيست من أليكس تيليس، القادم من صفوف مانشستر يونايتد.

وعلى الرغم من انتهاء مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي بنتيجة 3-1، إلا أن الرجاء فشل في تسجيل أي أهداف، حيث جاء هدف الرجاء في شباك النصر عن طريق عبدالله مادو، مدافع النصر السعودي، بالخطأ في مرماه.

النصر يواجه الشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية

وبهذه النتيجة، يتأهل النصر السعودي لدور نصف نهائي البطولة العربية، ليواجه فريق الشرطة العراقي الذي نجح في التأهل لنفس الدور بعد الفوز على السد القطري.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الشرطة العراقي الأربعاء المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباراة نصف نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد