“رونالدو ليس لاعب فريد وتعليقه على عقده يفوح منه رائحة الغرور”..أحد أعضاء مجلس اللورد البريطاني تصعق كريستيانو 

قامت أحد أعضاء مجلس اللورد البريطاني بصعق النجم البرتغالي رونالدو ببعض الرسائل الصادمة، وذلك عقب إنتقاله لنادي النصر السعودي بعقد هو الأغلى في التاريخ، بعد أن فسخ نادي الشياطين الحمر “مان يونايتد” عقد رونالدو بسبب تصريحاته المثيرة. 

البرتغالي رونالدو

حيث هاجمت العضوة “كارين برادي” البرتغالي كريستيانو، وذلك خلال أحد المقالات التي أدلت بها للصحيفة البريطانية الشهيرة “ذا صن”، مؤكدة على أن رونالدو لاعب مغرور ومندهشة من قيمة الراتب الذي يتقاضاه داخل النادي السعودي. 

وقد جاءت مقالة كارين تحت عنوان “رونالدو ليس لاعب فريد من نوعه، وتعليقه على الراتب الذي سيتقاضاه “170 مليون يورو” يظهر فيه رائحة الغرور”. 

رونالدو

وتطرقت للحديث عن راتب الدون قائلة: لو قمنا بالبحث قليلًا فإننا سنجد بأن راتب كريستيانو في الفريق السعودي يعادل ما يحصل عليه النجمين العالميين “مبابي وميسي” وكذلك أيضًا نجم السيتي “كيفين دي بروين”.

وأكملت: رونالدو يحصل على ما يقارب 7 أضعاف اللاعب دي بروين، وذلك معناه بأن كريستيانو أفضل 7 مرات من دي بروين، وذلك غير صحيح مطلقًا. 

وتحدثت أيضًا عن حديث النجم رونالدو عقب وصوله إلى السعودية، حيث قد صرح قائلًا: أنا أقوم بالحصول على هذا العقد التاريخي لأني نجم فريد. 

 لترد عليه العضوة قائلة: نلاحظ بأن تعليق رونالدو يظهر عليه رائحة الغرور بشكل كبير، وبالأخص أنه ليس لاعب فريد. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد