رونالدو العائد من الإصابة يمزق شباك منتخب السويد وإصابة جديدة لسيلفا، تفاصيل مباراة البرتغال والسويد أمس

اجتمع المنتخب البرتغالي مساء أمس الثلاثاء بنظيره منتخب السويد في ملعب “فريندز آرينا” بالعاصمة السويدية “ستوكهولم” ضمن منافسات الدور الـأول “المجموعات” من دوري الأمم لأوروبية لكرة القدم موسم 2020-2021

تمكن المنتخب البرتغالي بقيادة النجم الكبير رونالدو من تمزيق شباك منتخب السويد بعدما نال منهم رونالدو بثنائية تاريخية سجلها ببراعة، وبهذا الفوز ضمن رونالدو أن يبقى رفاقه في صدارة المجموعة.

بدأ المدرب فرناندو سانتوس المباراة بتشكيلة غريبة نوعاً ما بحيث دفع ببيرناردو سيلفا في مركز الجناح الأيسر، ورونالدو في الجناح الأيمن على عكس ما يحدث دائماً، ولعب فيليكس كرأس كربة.

تمكن رونالدو العائد من الإصابة من تسجيل أول أهداف البرتغال في الدقيقة رقم 45 من ركلة ثابتة تحصل عليها المنتخب البرتغالي بعد عرقلة مدافع السويد غوستاف سيفنسون للمهاجم سيلفا، وتمكن رونالدو من وضع الكرة في الشباك بطريقه مرعبة لم يتمكن منها الحارس السويدي.

تم طرد المدافع غوستاف سيفنسون في الدقيقة 44 بعد عرقلة سيلفا والتسبب في إصابته.

سجل رونالدو الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 72 بعد تسديدة صاروخية سكنت الشباك من دون حول ولا قوة من حارس السويد روبن أولسن.بقيادة رونالدو.. البرتغال تهزم السويد بهدفين في دوري الأمم الأوروبية

بهذا الفوز يبقى المنتخب البرتغالي في صدارة المجموعة الثالثة من دوري التصنيف الأول برصيد ستة نقاط، بينما يبقى السويد في المركز الثالث بدون نقاط بالتساوي مع كرواتيا التي لم تحصد هي الأخرى أي نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد