موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح بطولة كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراه| روسيا 2018

لم يفصلنا على انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم سوى يوم واحد فقط، حيث تقع كل على موعد مباراة السعودية وروسيا في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 المقامة على الروسية، حيث ينتظر العالم لحظة اطلاق الحكم لمباراة افتتاح بطولة العالم لكرة القدم، البطولة العالمية ينتظرها جميع عشاق كرة في العالم كله كل سنوات، حيث تقام هذه البطولة كل اربعة سنوات وتضم 32 منتخباً من جميع العالم، من مختلف الثقافات واللغات والجنسيات، لذلك سوف نقدم لحضراتكم في هذا الموضوع عن التفاصيل الكاملة لمباراة افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 الا وهى مباراة السعودية وروسيا.
موعد مباراة السعودية وروسيا
موعد مباراة السعودية وروسيا

موعد مباراة السعودية وروسيا

يترقب الشارع السعودي موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث يضع الشعب السعودى امالاً كبيرة حول منتخبه هذه البطولة، على الرغم من الاخفاقات للمنتخب السعودى في المباريات الودية لعبها المنتخب السعودي تمهيداً واستعداداً لبطولة كأس العالم روسيا 2018.
موعد مباراة السعودية وروسيا
موعد مباراة السعودية وروسيا

 

موعد مباراة السعودية وروسيا

موعد مباراة السعودية وروسيا

ويقع المنتخب السعودي المجموعة من مجموعات كأس العالم، والتي تضم ثلاث منتخبات بجانب المنتخب السعودي، حيث تضم المجموعة 4 منتخبات وهم:-

  • منتخب روسيا “الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم”
  • منتخب اوروجواي
  • منتخب مصر
  • منتخب السعودية
المجموعة الاولى (A)
المجموعة الاولى (A)

 

أما عن توقيت مباراة السعودية وروسيا في افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 فستكون غداً الخميس الموافق 14-6-2018 ميلادياً والـ 29 من رمضان لسنة 1439 هجرياً، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

من المؤكد نقل مباراة الافتتاح بين منتخب السعودية والدب الروسي وذلك على مجموعة قنوات بى أن سبورت ماكس 1و2 وذلك حصرياً وعلى الهواء مباشرة، حيث مجموعة قنوات بى أن سبورت هى القنوات التي لها حق بث مباريات كأس العالم لكرة القدم بشكل حصري وذلك في الشرق الأوسط، ويرجى قنوات بى أن سبورت قنوات مشفرة.

وهناك بعض حول نقل قنوات KSA World Cup مباريات المنتخب السعودي مونديال روسيا 2018، ولكن لم يتم التأكد من ذلك الخبر حتى الآن، وسنترك القادمة تكشف لنا ما سيحدث.

وهناك ايضاً الاقاويل على اذاعة التليفزيون المصري لـ 22 مباراة في كأس العالم، على تضم هذه المباريات المباراة الافتتاحية للبطولة بين السعودية وروسيا، والمباراة النهائية، المنتخب المصري كأس العالم، ولكن لم يتم التأكيد حتى على التليفزيون المصري لهذه المباراة على تردده الأرضي.

كل التوفيق والامنيات للمنتخب السعودي الشقيق والفوز على المنتخب الروسي المباراة الافتتاحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد