روبرتو فيرمينو مرشح بقوة للانتقال إلى الدوري السعودي بعد رحيله عن ليفربول

أكدت تقارير صحفية عالمية، اليوم الإثنين، أن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى دوري روشن السعودي في سوق انتقالات الصيف المقبل، عقب نهاية الموسم الجاري 2022/2023.

فيرمينو مطلوب في الدوري السعودي

فيرمينو مطلوب في الدوري السعودي

روبرتو فيرمينو يرحل عن ليفربول

ومن الجدير بالذكر أن روبرتو فيرمينو قد رحل بشكل رسمي عن صفوف نادي ليفربول بعدما أعلن النادي خروجه من قلعة الأنفيلد بنهاية الموسم الجاري، وسط تكريمه من جانب اللاعبين والجهاز الفني والجماهير خلال اللقاء الأخير أمام أستون فيلا بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير “رودي جاليتي” الكاتب بشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن روبرتو فيرمينو متواجد على طاولة أحد الأندية السعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكر رودي جاليتي بأن وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية تعمل مع جميع الأطراف لأجل تسهيل الصفقة، في ظل الحرص الشديد على جلب نجوم كبار إلى الدوري السعودي بالفترة القادمة لرفع مستوى المنافسة أكثر.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قد بدأ رحلة الصفقات القوية، من خلال التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما مهد الطريق أمام جميع الأندية السعودية في التفاوض مع صفقات من الساحة العالمية للوصول إلى المملكة وهو ما زاد من المنافسة بين الأندية.

ولعل أبرز الأسماء المرشحة للقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين الأسطورة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بعد اهتمام الهلال بضمه بالإضافة إلى زميله في الفريق ماركو فيراتي، بالإضافة إلى النجم البرازيلي لوكاس مورا، بعد تأكيد رحيله عن توتنهام هوتسبير الإنجليزي رسميًا.

كشف حساب روبرتو فيرمينو مع ليفربول

وسجل روبرتو فيرمينو مع نادي ليفربول ما مجموعه 110 هدفاً وقدم ما مجموعه 79 تمريرة حاسمة لزملائه وذلك خلال 361 مع الفريق الإنجليزي في كافة المسابقات التي شارك فيها منذ قدومه للفريق.

وسبق أن التحق روبرتو فيرمينو إلى ليفربول قادماً من فريق هوفنهايم الألماني في صيف عام 2015، ورحل عن ملعب “أنفيلد رود” عقب نهاية عقده في 2023 حيث لم يتوصل اللاعب لاتفاق جديد مع الريدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد