ركلة جزاء تنقذ الوداد المغربي أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي

انتصر نادي الوداد البيضاوي المغربي على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف دون رد 1-0 مساء اليوم الجمعة، على ملعب محمد الخامس، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

من حساب الوداد على تويتر

من حساب الوداد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، استمرت حتى الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، عندما تمكن اللاعب يحيى جبران من تسجيل الهدف الأول لصالح ناديه الوداد البيضاوي، من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، استمرت النتيجة على حالها ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، بفوز الوداد المغربي على بيترو أتلتيكو الأنجولي.

وارتفع رصيد الوداد البيضاوي إلى 3 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى، بعدما خاض مباراتين فقط، وتأجلت مباراته الأولى بسبب ارتباطه وقتها بخوض منافسات كأس العالم للأندية في المغرب.

وتجمد رصيد بيترو أتلتيكو الأنجولي عند 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل الجزائري الذي يحتل الصدارة.

ويتذيل فيتا كلوب الكونغولي، جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط حتى الآن، بعدما خاض مباراة واحدة فقط.

ودفع التونسي مهدي النفطي المدير الفني للوداد البيضاوي، بتشكيلة أساسية لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي، نشرها حساب الوداد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

حارس المرمى رضا التكناوتي، أمين فرحان، أيوب العملود، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، أيمن الحسوني، عبد الله حيمود، سيف الدين بوهرة، محمد أوناجم، بولي سامبو

يذكر أن الوداد البيضاوي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، حيث توج باللقب القاري في الموسم الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب على الأهلي المصري بهدفين دون رد من توقيع اللاعب زهير المترجي.

وشارك الوداد مؤخرا في كأس العالم للأندية، لكنه ودع البطولة مبكرا بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الهلال السعودي، الذي واصل طريقه واحتل وصافة البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد