رغم الانتقادات.. صحفي رياضي يكشف عن تكريم مرتقب لـ عمر السومة في الأهلي

كشف الصحفي في جريدة الرياضية السعودية، عوض الرقعان، والمهتم بكل أخبار الأهلي السعودي عن وجود نية لدى إدارة الفريق في تكريم النجم السوري عمر السومة وعدد من اللاعبين الآخرين.

 

تكريم عمر السومة نجم الأهلي السعودي

كتب عوض الرقعان عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة تويتر: قريبا -إن شاء الله- سيكون هناك تكريم خاص لكل من: سلمان المؤشر، عمر السومة، وياسر المسيليم، من جانب إدارة أهلي جدة السعودي.

وأوضح أن تكريم عمر السومة وزميليه في الفريق يأتي كنوع من الاعتراف بحجم العطاء الذي قدموه لفريق الأهلي السعودي على مدار السنوات الماضية.

ويأتي تكريم السومة في الوقت الذي يتعرض فيه لبعض الانتقادات من جانب بعض من مشجعي الأهلي السعودي منذ عودته من العربي القطري ومشاركته في تدريبات فريق أهلي جدة استعدادا للموسم الجديد.

 

حيث يرى البعض أن اللاعب غادر إلى قطر عندما هبط الأهلي إلى دوري يلو، وبذلك لا يحق له اللعب في صفوف الفريق بعدما عاد إلى دوري روشن للمحترفين.

ولدى هؤلاء وجهة نظر تقول: أن اللاعب الذي يتخلى عن الفريق في وقت الأزمة؛ لا يستحق أن يمثله في الأوقات المميزة واللعب في الدرجة الأعلى.

ولكن يبدو أن هناك أشياء تجري في الكواليس لا يعرفها الجمهور، وطالما قررت إدارة الأهلي تكريم عمر السومة؛ فالبتأكيد ترى إنه يستحق ذلك التكريم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد