رغم أخطاء هاني المتكررة..النادي الأهلي يؤجل تدعيم الجبهة اليمني لعودة لاعبه

تلقي النادي الأهلي المصري تقريراً طبياً من الطبيب النمساوي”فينك” يفيد بتحسن حالة اللاعب أكرم توفيق، وبناءً على ذلك التقرير قرر النادي الأهلي تأجيل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الجبهة اليمني، رغم الأخطاء المتكررة والكثيرة للاعب المارد الأحمر محمد هاني، علاوة على ذلك قال التقرير أن أكرم توفيق قادر على العودة إلى الفريق خلال الشهر المقبل.

رغم أخطاء هاني المتكررة..النادي الأهلي يؤجل تدعيم الجبهة اليمني لعودة لاعبه

علاوة على ذلك، خضع اللاعب أكرم توفيق نجم الأهلي لفحص طبي خلال الأيام القليلة الماضية مع الطبيب النمساوي”فينك” والذي أكد على أن أكرم يخوض البرنامج التدريبي الأخير وبعده سيتواجد في التدريبات الجماعية مع الفريق في شهر أغسطس تقديراً.

موعد رجوع أكرم توفيق إلى الملعب

 

أكرم توفيق
لاعب الأهلي أكرم توفيق

 

وبناءً على تأكيد النمساوي على رجوع أكرم في أغسطس القادم، أجل النادي الأهلي تدعيم الجبهة اليمني في ظل أخطاء هاني المتكررة، وقلة الخبرات لدي كريم فؤاد والذي يحتاج إلى المزيد من المباريات لأخذ خبرات كافية للمشاركة مع المارد الأحمر.

ويذكر أن في شهر يناير السابق، قام أكرم توفيق بإجراء عملية في الرباط الصليبي بالنمسا وخاض خلال الفترة الماضية برامج تأهيلية وعلاجية في بلدان مختلفة “مصر، النمسا، قطر”، للتعافي من الجراحة والرجوع إلى ملاعب المارد الأحمر.
وقال جهاز النادي الأهلي أنه من الأفضل أن ننتظر عودة لاعبنا أكرم توفيق لتدعيم الجبهة اليمني، بدلاً من تدعيمها بآخرين، ويكون هاني وكريم فؤاد بدلاء له خلال المباريات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد