«رسميًا».. نيمار يوافق على عرض الهلال السعودي مقابل شرط مثير

وأخيرًا وبعد مفاوضات طويلة بين وفد الهلال ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، وافق النجم البرازيلي على الانتقال إلى المملكة السعودية عبر بوابة الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتواجد وفد رسمي من الهلال السعودي في العاصمة الفرنسية باريس في الوقت الحالي، من أجل إقناع نيمار بالانضمام لصفوف زعيم آسيا بدءًا من الموسم المقبل.

ويرغب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، في ضم نجم عالمي في صفوف هجوم الزعيم، خاصةً بعد رحيل أوديون إيغالو وموسى ماريجا عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نيمار يطلب من وفد الهلال شرط مثير مقابل الموافقة على العرض

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، طالب نيمار وفد الهلال السعودي بالموافقة على إعارته لصفوف برشلونة في لمدة موسم واحد خلال الموسم المقبل، مقابل الموافقة على التوقيع على عقود الانضمام للزعيم.

وأكدت الصحيفة أن طلب نيمار تسبب في صدمة وفد الهلال، حيث يعتبر الطلب موافقة من نيمار على عرض الهلال، وفي الوقت نفسه يرغب في عدم اللعب مع الفريق الموسم المقبل.

برشلونة ينفي عودة نيمار لصفوف الفريق

وفي رد رسمي، علّق ماتيو أليماني، مدير إدارة كرة القدم في برشلونة، على الأنباء المترددة حول عودة نيمار لصفوف البارسا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال أليماني: “إسم نيمار ليس مطروحًا على الطاولة، نحن نركز على ملف المغادرين، أما بقية الأمور فهي مجرد أحاديث صحفية”.

الهلال يواجه الشباب في نصف نهائي البطولة العربية

وفي سياق آخر، يستعد الهلال السعودي لمواجهة نظيره الشباب اليوم الأربعاء في تمام التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار مباراة نصف نهائي البطولة العربية.

ويرغب الهلال في تحقيق الفوز على الشباب السعودي لإرسال تحذير شديد اللهجة للأندية السعودية بشكل خاص، بأن زعيم آسيا سينافس بقوة على بطولات الموسم المقبل، خاصةً بعد أن انتصر على الاتحاد السعودي في ربع نهائي البطولة العربية بنتيجة 3-1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حمادا يقول

    تاى