رسميًا.. الإعلان عن موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، الموعد الرسمي لكلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في الدور الثاني بالليجا.

ريال مدريد وبرشلونة - من حساب رابطة الليجا على تويتر

ريال مدريد وبرشلونة - من حساب رابطة الليجا على تويتر

وذكرت رابطة الليجا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الجدول الزمني للكلاسيكو.. سيقام في 19 مارس/آذار المقبل على ملعب الكامب نو”.

وتابعت رابطة الدوري الإسباني “الكلاسيكو سيقام في الساعة التاسعة مساءً”.

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 56 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه وحامل اللقب، علما بأن الفريق الكتالوني سيخوض اليوم الأحد، مباراة الجولة 22 أمام قادش، أما ريال مدريد فاز أمس السبت على أوساسونا بهدفين دون رد.

وحال فوز برشلونة على قادش، سيرتفع الفارق بين الفريق الكتالوني وريال مدريد إلى 8 نقاط في الصراع المثير بين الغريمين على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

وخاض برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز 21 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بواقع 18 انتصارا والتعادل في مباراتين مع خسارة واحدة، وسجل لاعبو الفريق الكتالوني 43 هدفا مقابل استقبال 7 أهداف.

أما ريال مدريد مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاض 22 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بواقع 16 انتصارا والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في 3 مواجهات، وسجل لاعبو الفريق الملكي 46 هدفا مقابل استقبال 17 هدفا.

يذكر أن نادي ريال مدريد توج مؤخرا بلقب كأس العالم للأندية بعد فوزه على الأهلي المصري في المربع الذهبي بنتيجة 4-1، ثم الفوز على الهلال السعودي 5-3 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في المغرب.

أما نادي برشلونة توج بلقب كأس السوبر الإسباني، خلال البطولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بعد فوزه بركلات الترجيح في نصف النهائي على ريال بيتيس، ثم الفوز في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 على الغريم التقليدي ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد