رسميًا.. الأهلي يفسخ عقد موسيماني.. وصدمة يفجرها المدرب قبل الرحيل

وجهت إدارة الأهلي، اليوم الإثنين، الشكر للمدرب بيتسو موسيماني، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

موسيماني

موسيماني

وأعلن الأهلي في بيان عاجل، أن محمود الخطيب رئيس النادي اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني.

وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمرار موسيماني في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق.

لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه، طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية، مما شكل “صدمة غير متوقعة”.

وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني، وتوجيه الشكر له وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

ويعيش الأهلي، فترة عصيبة للغاية، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين دون رد، أمام الوداد البيضاوي، على ملعب محمد الخامس.

ويرى قطاع كبير من جماهير الأهلي، أن المدرب بيتسو موسيماني، هو الذي تسبب في خسارة الفريق، للقب دوري الأبطال.

فيما يرى البعض أن موسيماني حقق الكثير من الإنجازات مع الشياطين الحمر، ولا يستحق الرحيل بهذا الشكل، خاصة مع تتويجه بدوري الأبطال مرتين على التوالي مع الأهلي، واحتلال المركز الثالث في مونديال الأندية مرتين على التوالي، ونفس الأمر في كأس السوبر الأفريقي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعد خوض 16 مباراة، ويمتلك 5 مباريات مؤجلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مش هنقدم أسوأ من كده فمع السلامه