رسميًا.. أتلتيكو مدريد يُعلن تعاقده مع الهولندي ممفيس ديباي قادمًا من برشلونة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عصر اليوم الجمعة، بصورة رسمية عن إتمام التعاقد مع المهاجم  الهولندي الدولي ممفيس ديباي، قادمًا من صفوف فريق برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري، مع إضافة موسمين آخرين.

أتلتيكو مدريد يُعلن تعاقده مع الهولندي ممفيس ديباي قادمًا من برشلونة

أتلتيكو مدريد يُعلن تعاقده مع الهولندي ممفيس ديباي قادمًا من برشلونة

جاءت تلك الصفقة بتوجيه من المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، خاصة أن كتيبة الروخي بلانكوس تبحث عن تدعيم صفوف الفريق بمهاجم جديد في الفترة الحالية، من أجل استعادة توازنه محليا وقاريا بعد هبوط أدائه في الفترة الماضية.

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع ممفيس ديباي من برشلونة

وأوضح أتلتيكو مدريد في بيان رسمي على موقعه على الإنترنت أنه توصل إلى اتفاق مع برشلونة لإدراج اللاعب حتى نهاية الموسم، مع خيار إضافة موسمين.

وأضاف النادي العاصمي من خلال بيان رسمي نشره عبر موقعه على تويتر: “اللاعب ممفيس ديباي أصبح لاعبا للروخيبلانكوس، الدولي الهولندي وقع على عقد يربطه بنادينا لما تبقى من الموسم ولموسمين إضافيين”.

ومن المنتظر أن يتم تقديم اللاعب الهولندي الدولي للصحافة والجماهير في ملعب أتلتيكو مدريد “واندا متروبوليتانو” في الساعة السادسة مساءً بتوقيت إسبانيا.

برشلونة يعلن رحيل ممفيس ديباي

بينما على الجانب الآخر قال نادي برشلونة في بيانه الرسمي حول تلك الصفقة بأن: “اتفاق بشأن انتقال ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد مقابل ثلاثة ملايين يورو بالإضافة لمليون كمتغيرات”.

وواصل النادي الكتالوني: “كما يشمل الاتفاق خيار شراء تفضيلي وغير إلزامي لعقد اللاعب يانيك كاراسكو، شكراً ديباي نتمنى لك التوفيق والنجاح في بقية مشوارك”.

يذكر أن ممفيس ديباي سبق وأن ظهر في 86 مباراة دولية مع منتخب هولندا، سجل فيها 43 هدفاً، وخاض تجارب عديدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي وأخيرًا جاء إلى برشلونة، قبل أن ينضم إلى أتلتيكو مدريد.

نتائج قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023

ريال مدريد × أتلتيكو مدريد

أوساسونا × إشبيلية

فالنسيا × أتلتيك بلباو

برشلونة × ريال سوسيداد
قرعة كاس اسبانيا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد