رسميا.. ليفربول في الدوري الأوروبي الموسم القادم بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي

مانشستر يونايتد يسحق نظيره تشيلسي، برباعية مقابل هدف في لقاء مؤجل من الجولة الـ 32 بالدوري الإنجليزي، على ملعب “أولد ترافورد” نتيجة المباراة كانت مهمة في حسم الرباعي المتأهل إلى، بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

تقدم مانشستر يونايتد أولا عن طريق لاعب الفريق، كاسيميرو في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، وأضاف انتوني مارسيال الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

الشوط الثاني واصل الفريق الأحمر، عرضه الممتع بهدف ثالث في الدقيقة 73 من علامة الجزاء بأقدام برونو فيرنانديس، وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الرابع، في الدقيقة 78 من زمن المباراة، بينما سجل جواو فيليكس هدف البلوز الوحيد في الدقيقة 89.

 

فوز مانشستر يونايتد على البلوز، أكد تواجدهم في المركز الثالث، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة متفوقاً على نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الرابع برصيد 70 نقطة، وليفربول الذي يتواجد في المركز الخامس برصيد 66 نقطة، ما يعني أن آماله في التواجد ضمن المربع الذهبي انتهت، ليشارك في الدوري الأوروبي الموسم القادم.

 

يذكر أن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، وآرسنال الوصيف بينما جاء مانشستر يونايتد،  ونيوكاسل في المركزين الثالث والرابع ضمنا، التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد