رسمياً.. كلاسيكو الأرض في العاصمة السعودية ومقيم مصري يتسائل عن التذاكر

نشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة السعودية، تغريدة في تمام 12:46، قال فيها “برشلونة يلاقي ريال مدريد في نهائي (#السوبر_الإسباني_بالرياض)، وإثارة “الدره”.. مستمرة”، وانهالت الردود والتعليقات على التغريدة.

وتسائل المتابعين حول تذاكر المباراة، حيث قال صاحب حساب يدعى «أبو نواف»: “متى بيع التذاكر؟”، لكن لم يأتي الرد إلى الآن على تساؤل أبو نواف.

في تذاكر متوفرة يا جماعة

وفي تغريدة أخرى سابقة أمس، نشر حساب وزارة الرياضة أيضا تغريدة، جاء فيها “رسمياً، كلاسيكو الأرض في موطن الرياضة العالمية، مدريد× برشلونة في نهائي، #السوبر_الإسباني_بالرياض”.

وتسائل دكتور إسلام «Dr islam»، وهو صيدلي مصري، عن توفر التذاكر قائلاً “فيه تذاكر متوفرة يا جماعة”.

وقال صاحب حساب يدعى «تركي السهلي» مشجعا لريال مدريد “بالتوفيق للملكي الكبير ريال مدريد، عشقي وعشق المليارات”.

وفاز ليلة أمس فريق برشلونة على منافسه في المباراة قبل النهائية ريال بيتيس على ملعب الملك فهد الدولي بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية وقت المباراة الأصلي، والأشواط الإضافية بالتعادل (2-2).

وكان الفريق الملكي (ريال مدريد) قد تغلب على فالنسيا بذات السيناريو عن طريق ركلات الترجيح، لكن بعد انتهاء الأشواط الإضافية بنتيجة (1-1).

ويقام نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد القادم، والموافق 15 يناير الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة، في المملكة السعودية التي تستضيف البطولة الإسبانية.

رسمياً.. كلاسيكو الأرض في العاصمة السعودية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد