برشلونة يقهر بيتيس ويصطدم بريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

بلغ نادي برشلونة، نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، بعد فوزه بركلات الترجيح على خصمه ريال بيتيس، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، وانتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 2-2، مساء اليوم الخميس.

من حساب برشلونة على تويتر

من حساب برشلونة على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين استمرت حتى الدقيقة 40 من عمر اللقاء، عندما افتتح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، التسجيل لصالح نادي برشلونة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة بهدف دون رد أمام ريال بيتيس.

وفي الشوط الثاني، دخل نادي ريال بيتيس بشكل هجومي مكثف، ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب نبيل فقير، من تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وتبادل الفريقان، الهجمات الخطيرة والفرص الضائعة، وسط تألق كبير من جانب حارس مرمى برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، حتى انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الوقت الإضافي، نجح نادي برشلونة في تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه البديل أنسو فاتي، الذي دخل اللقاء بدلا من رافينيا.

لكن ريال بيتيس رفض الاستسلام، ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 101 عن طريق لاعبه لورينزو جارسيا.

وانتهى الوقت الإضافي للمباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي 2-2، وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لنادي برشلونة في النهاية، ليضرب البارسا موعدا ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، الأحد المقبل، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان نادي ريال مدريد قد بلغ نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه بركلات الترجيح أمس الأربعاء على فالنسيا، بعد التعادل الإيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب وأقرب ملاحقيه، والذي يحتل الوصافة برصيد 38 نقطة، وذلك بعد مرور 16 جولة من عمر الليجا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد