رسمياً كريم بنزيما خارج ريال مدريد ويتفق مع اتحاد جدة.. تأكيداً لانفرادنا بالتفاصيل

أعلن نادي ريال مدريد منذ قليل رحيل الدولي الفرنسي كريم بنزيمة رسمياً عن صفوف الفريق وأصبح من المؤكد توجه اللاعب لاتحاد جدة السعودي، تأكيداً لانفرادنا بتفاصيل التفاوض منذ شهرين بعدما أشارت التقارير الصحفية الإسبانية والسعودية عن استهداف أندية السعودية للدولي الفرنسي دون التطرق إلى أى تفاصيل بعكس مقالنا في موقع نجوم مصرية بالانفراد بتفاصيل التفاوض والتأكيد منذ شهرين على أن كريم بنزيما أقرب إلى إتحاد جدة السعودي اقرب من أي وقت مضى.

توقيع بنزيمة لاتحاد جدة خلال ساعات

توجه السيد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي ونائبه أحمد كعكي إلى العاصمة الإسبانية مدريد للحصول على توقيع اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة للانضمام رسمياً إلى صفوف اتحاد جدة بعقد يمتد لمدة موسمين.

أبلغ كريم بنزيما إدارة نادي اتحاد جدة بموافقته على الانتقال رسمياً إلى صفوف الفريق السعودي بعد وضع الرتوش الأخيرة في تفاصيل الاتفاق والذي كان قد انتهى منه إدارة النادي واللاعب الفرنسي بنسبة 90% منذ شهرين وهو ما انفردنا به بالتفصيل في مقال سابق بنفس التوقيت وتعتبر صفقة كريم بنزيمة هي أبرز الصفقات في موسم الانتقالات الصيفية 2023/2024.

بيان ريال مدريد الرسمي عن كريم بنزيمة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه في بيان رسمي عن انتهاء فترة التعاقد مع كريم بنزيمة وخروجه عن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكدت إدارة النادي في البيان على أن الدولي الفرنسي كريم بنزيمة هو أحد أساطير النادي الملكي ريال مدريد كما أعربت إدارة النادي عن امتنانها للاعب وتم إبراز إنجازات اللاعب خلال 14 عام أبرزها بالتأكيد دوري أبطال أوروبا 5 مرات وكأس العالم للأندية 5 مرات.

واختتم البيان بالاعلان عن إقامة حفل وداع لكريم بنزيمة من جانب إدارة النادي يوم 6 يونيو بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد