اخر أخبار انتقالات اللاعبين وأبرز الصفقات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية موسم 2024/2023 في الدوري الإنجليزي

بدأت العديد من الأندية فتح باب المفاوضات من أجل تدعيم صفوفها في الموسم الجديد 2024/2023 ونستعرض في هذا المقال إبراز أهم الصفقات المحتملة في الدوريات الأوروبية الكبرى، ومن المتوقع أن يكون سوق الانتقالات الصيفية موسم 2024/2023 هو الأقوى في أوروبا وخاصةً في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث أخفق ليفربول في الصعود لدوري أبطال أوروبا وفشل توتنهام في حجز مقعد أوروبي وانتهى به الحال في المركز الثامن في جدول الدوري، بينما تعرض تشيلسي لموسم كارثي بالخسارة في 16 مباراة والتعادل في 11 مواجهة، ويأمل مانشستر يونايتد في العودة للهيمنة على بطولة الدوري واستكمال مشروع إريك تين هاج.

أخبار سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول يحسم صفقة ماك أليستر وتوتنهام يرحب بالعرض المناسب لبيع هاري كين، بينما يفاضل نادي برايتون بين 3 عروض تطلب التعاقد مع مويسيس كايسيدو.

برينتفورد يحسم صفقة حارس المرمى ” مارك فليكن” قادماً من فرايبورج مقابل 13 مليون يورو، بينما يهتم نيوكاسل ومانشستر يونايتد بلاعب نادي نابولي “كيم مين جاي”.

كريستال بالاس يقترب من انهاء صفقة جيفرسون ليرما لاعب بورنموث مجاناً، وينضم كريستوفر نكونكو إلى تشيلسي قادماً من لايبزيج مقابل 65 مليون يورو.

جيمس ميلنر على بعد خطوة من التوقيع مع برايتون، وانتهاء إعارة كولوسيفسكي مع توتنهام.

دالوت يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2028.

جواو موتينهو خارج حسابات الذئاب.

موعد بداية الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023

من المنتظر عودة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023 يوم 12 أغسطس القادم على أن ينتهي يوم 19 مايو 2024 ويشارك في الدوري الإنجليزي 20 فريقاً في كل عام يهبط آخر 3 فرق في جدول ترتيب الدوري إلى دوري الدرجة الثانية ويصعد بدلاً منهم اول 3 فرق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كيميش يريد انتقال لبرشلونة