رسمياً: كريستيانو رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد

  1. رسمياً نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو قادماً من النادي الأيطالي يوفنتوس.

كان يجري نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم مفوضاته مع النجم الكبير كريستيانو رونالدو، وكان الصراع بالأمس واليوم بين نادي مان سيتى ومان يونايتد على خطف رونالدو من اليوفى ولاكن انسحب فريق مان سيتى من المفوضات.

وقال المدير الفني لنادي مان يونايتد في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة قائلاً: رونالدو يعرف جيداً إننا نحن هنا وإذا تم التعاقد مع رونالدو له فارق كبير مع النادي ونحن بحاجه إلى لاعب مثل رونالدو.

كما قال المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة أن رونالدو ينوى الرحيل عن النادي، وأخبرني يوم الخميس انه لن يكمل مسيرته مع النادي وسوف يرحل.

وكان نادي يوفنتوس قد أبلغ رونالدو عن الاستعداد لبيعه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، لكن سوف يضع شروط النادي في عقد بيعه.

يذكر أن رونالدو قد لعب من 2003 إلى 2009 مع نادي مانشستر يونايتد وحصل معه على دوري أبطال أوروبا، وحصل الدون على الكورة الذهبية.

وأنتقل رونالدو إلى ريال مدريد في عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتألق مع النادي الأسباني في العديد من البطولات حتى حصل معهم على دوري أبطال أوروبا في 4 مرات وحصل أيضاً على الكورة الذهبية في 4 مرات مع ريال مدريد، ورحل رونالدو عن مدريد في عام 2018 قادماً إلى يوفنتوس في صفقة تصل إلى 100مليون يورو.

ويعد رونالدو أسطورة كورة قدم حية، وقد حصل على عدة بطولات وجوائز كثيرة مثل الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 134 هدف، وأيضاً الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 109 هدف متساوياً مع الإيراني على دائي، والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد