إقالة مدرب النصر بقيادة كريستيانو رونالدو بعد تداعيات غرفة الملابس

 

أقال النصر المدرب رودي جارسيا، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في دوري المحترفين السعودي بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر.

كان مدرب مرسيليا وليون السابق مسؤولا لمدة لا تقل عن عشرة أشهر ويغادر وسط تقارير تفيد بأن النجم كريستيانو رونالدو لم يكن سعيدا بنهج جارسيا والخطة التكتيكية خلال المباريات.

وأشارت الصحف إلى أن مهاجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق أخبر شخصيات بارزة داخل النصر أن التشكيل لا يسمح للفريق بالعمل بالمستوى الذي كان قادرا عليه، مما أدى إلى التعادل مع الفيحاء المتعثر على وجه الخصوص.

كان رونالدو غاضبا بشكل واضح في نهاية تلك المباراة، حيث غادر الملعب بعد جدال مع الخصوم بعد صافرة النهاية وأدى إلى تقارير في بأن المدرب سيقال على الفور.

تم إقالة جارسيا الآن والمنافسة على اللقب لا تزال على المحك.

تزعم تقارير إسبانية أخرى أن جوزيه مورينهو قد عرض عليه عقد ضخم لتحسين الوضع الحالي للفريق مع رونالدو وقيادة النصر، لكن المدرب البرتغالي ينافس حاليا على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي وانتصار محتمل في الدوري الأوروبي مع روما – وهو أحد أندية جارسيا القديمة.

سجل رونالدو 11 هدفا في عشر مباريات في الدوري منذ انضمامه إلى النصر، على الرغم من أنه هز الشباك في اثنتين فقط من آخر ست مباريات له.

ويتخلف النصر عن الاتحاد في سباق اللقب، حيث فاز الأخير بالمباراة بين الغريمين في بداية شهر مارس، لقد قادوا الطريق منذ ذلك الحين، مع تبقي سبع مباريات في الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد