رسمياً تتويج فريق الاتحاد بلقب الدوري السعودي

حقق نادي الاتحاد السعودي لقب الدوري بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو المدير الفني السابق لفريق ولفرهامبتون الإنجليزي بعد أربعة عشر عاماً من حصوله على آخر ألقابه في الدوري المحلي هذا بعد الفوز على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في لقاء الجولة التاسعة والعشرين وقبل مباراة واحدة من ختام مباريات الدوري فيما تعادل منافسه المباشر على البطولة نادي النصر بهدف لهدف أمام نادي الاتفاق، ولم تنجح صفقة كرستيانو رونالدو والذي تم التعاقد معه في يناير الماضي بجلب اللقب الغائب عن نادي النصر.

بدأ الاتحاد ضاغطاً بشكل كبير وافتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة بواسطة اللاعب أحمد الشراحيلي، ثم استمر الضغط وتضييع الفرص من جانب الاتحاد لتسجيل هدف آخر وتأكيد الفوز والتتويج باللقب حتى سجل اللاعب البرازيلي رومارينو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ثم استثمر اللاعب نفسه انفراده بحارس مرمى الفيحاء ليسجل الهدف الثالث للنصر والهدف الثاني له شخصياً ليضمن دخول البطولة الغائبة من عام 2009 لخزائن فريق الاتحاد.

تحقيق نادي الاتحاد للقب الدوري سيؤهله للعب في نهائيات كأس العالم للأندية بصفته ممثل المملكة العربية السعودية الدولة المستضيفة للبطولة.

يذكر أن نادي الاتحاد يضم اللاعب المصري الدولي أحمد حجازي الذي شارك في المباراة أساسياً واللاعب الدولي طارق حامد والذي لم يشارك في اللقاء بسبب الإصابة.

هداف الدوري حتى الآن قبل المباراة الأخيرة هو اللاعب عبدالرازق حمدالله لاعب الاتحاد برصيد عشرين هدفاً بفارق هدف عن اللاعب ايجالو لاعب الهلال ويأتي كرستيانو رونالدو   خامساً في سباق ترتيب الهدافين برصيد 14 هدف خلال مشاركته من بداية الدور الثاني فقط.

أهدي نادي الاتحاد البطولة للجماهير العظيمة والوفية التي ظلت تسانده ليعود لمنصات التتويج من جديد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد