رسالة رسمية حزينة تنهي رحلة البرتغالي رونالدو في كأس العالم ” شكرًا كريستيانو ” 

تلقى المنتخب البرتغالي أمس السبت 10 ديسمبر هزيمة قاسية أمام أسود الأطلس ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022، ليودع النجم رونالدو حلم تحقيق لقب كأس العالم. 

وعقب نهاية اللقاء، فقد قام الإتحاد الدولي لكرة القدم بنشر مقطع فيديو عن طريق حسابه الرسمي بموقع تويتر من أجل توديع البرتغالي رونالدو، ويظهر بعض اللقطات المميزة للنجم رونالدو في مسيرته خلال 30 ثانية، وتم التعليق عليه ” شكرًا كريستيانو ” 

ولم يظهر النجم رونالدو مع منتخب بلاده بمونديال كأس العالم 2022 بالشكل المطلوب، حيث قد تمكن من إحراز هدف وحيد من علامة الجزاء في اللقاء الإفتتاحي لمنتخب البرتغال. 

ولكن تمكن رونالدو من تسجيل رقم قياسي ينفرد به عن جميع اللاعبين، حيث أصبح اللاعب الوحيد بالتاريخ والذي سجل في 5 نسخ متتالية من منافسات كأس العالم، بداية من عام 2006 وحتى 2022. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.