رد الأهلي السعودي على الصفقات العالمية للهلال والنصر

أعلن النادي الأهلي السعودي عن عقد بعض الصفقات العالمية والتي تم اختيارها بهدف دعم صفوف الفريق بالتزامن مع الموسم الكروي المقبل 2023-2024، وذلك في إطار تكثيف جهود وزارة الرياضة السعودية بعقد صفقات رياضية عالمية على أعلى مستوى وضم أساطير الكرة العالمية إلى صفوف الأندية السعودية.

رد الأهلي السعودي على الصفقات العالمية للهلال والنصر

الصفقات العالمية المنتظرة للأهلي السعودي

أعلن عناد الرشيد الإعلامي الرياضي عن الصفقات العالمية التي وقع اختيار النادي الأهلي السعودي عليها، حيث كان الكرواتي لوكا مودريتش أول اختياراته للانضمام إلى صفوف الفريق، في حين تم اختيار رياض محرز اللاعب الجزائري للتعاقد معه خلال هذا الصيف.

وقد ذكر الرشيد أيضاً في حسابه على تويتر أن إدارة الأهلي قامت بمخاطبة الجهة المسؤولة رسمياً للبدء في تنفيذ إجراءات التعاقد.

ويجدر الإشارة إلى أن تعاقد مودريتش على وشك الانتهاء خلال الشهر الجاري مع ريال مدريد، في حين أن التعاقد بين محرز ونادي مانشستر سيتي يمتد حتى شهر يونيو عام 2025.

صفقات انتعاش الأندية السعودية

على صعيد آخر قامت بعض الأندية السعودية بعقد مجموعة من الصفقات العالمية خلال موسم الانتقالات الشتوية التي أنعشت صفوف هذه الأندية، وكان كريستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي أبرز تلك الصفقات الذي انضم إلى صفوف النصر السعودي.

كما تعاقد النصر أيضاً مع نواف بوشل وأوجوستين روسي حارس المرمى الأرجنتيني، وانضم مؤخراً كريم بنزيما اللاعب الفرنسي إلى صفوف نادي الاتحاد، وتعاقد نادي الباطن مع عدة لاعبين من أبرزهم تيبو بيري الفرنسي، أندريس روا الكولومبي، وموداسيرو ساليفو الغاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    السلام عليكم انشالله يصير الدوري السعودي للمحترفين اقو ة دوري ع