راموس ومحرز على بوابة أهلي جدة السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية

بدأ نادي أهلي جدة السعودي مفاوضات مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الذي كان يلعب سابقاً لفريق باريس سان جيرمان، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

إنتقال راموس إلى أهلي جدة

وقد أعلن نادي باريس سان جيرمان رحيل سيرجيو راموس عن صفوفه بعد انتهاء فترة عقده، حيث لم يتوصل الطرفان لاتفاق جديد. 

تسعى إدارة نادي أهلي جدة بشدة لإتمام صفقة انتقال سيرجيو راموس، في ظل تلقى اللاعب العديد من العروض من أندية أخرى، ويعد التعاقد مع اللاعب صفقة مجانية، مما يعني عدم دفع أي رسوم نظير التعاقد معه للأندية المهتمة به.

وفقًا لتصريحات الصحفي التركي أكرم كونور، يزيد عرض نادي أهلي جدة لضم سيرجيو راموس عن 20 مليون دولار.

خلال الموسم الماضي، شارك سيرجيو راموس مع فريق باريس سان جيرمان في 40 مباراة بجميع المسابقات، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف واحد

إنتقال محرز إلى أهلي جدة

 يواصل نادي أهلي جدة حهوده لإقناع النجم الجزائري رياض محرز، الذي يلعب حاليًا لصالح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لنفس المصدر، قدمت إدارة نادي أهلي جدة عرضًا رسميًا للاعب رياض محرز بقيمة 30 مليون دولار سنويًا، وقد قام وفد رسمي من نادي أهلي جدة بالسفر إلى إنجلترا في الأيام الأخيرة، لعقد محادثات رسمية مع النجم الجزائري رياض محرز، وإقناعه بالانتقال للعب في صفوف الفريق السعودي، ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسمي حتى الآن بين الطرفين. 

ويسعى نادي أهلي جدة إلى إبرام خمس صفقات عالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن تم استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أربعة أندية كبيرة في المملكة، وهي الهلال واتحاد جدة والنصر وأهلي جدة.

وقد لعب رياض محرز دورًا مهمًا في فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي، حيث سجل 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات التي شارك فيها الفريق. 

يتمتع رياض محرز بعقد طويل الأمد مع فريق مانشستر سيتي، حيث ينتهي عقده في عام 2025. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد