رسميًا: توقيع ستيرلينج وكوليبالي لتشيلسي.. وأنباء تخص كيمبيمبي وآكي

وقع اللاعب رحيم ستيرلينج عقد لمدة 5 مواسم بصفقة انتقال من نادي مانشستر سيتي بمبلغ 47.5 مليون جنيه استرليني، وسيحصل “ستيرلينج” على راتب 300 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، وهذا بعد مفاوضات كثيرة مع اللاعب من العديد من الأندية مثل أرسنال، ولكن فضل “ستيرلينج” صاحب الـ 27 عام اللعب لصالح البلوز خصوصًا أنه متواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

انتقال رحيم ستيرلينج إلى تشيلسي

حضر “ستيرلينج” اليوم المعسكر الأول له مع الفريق في مدينة لوس أنجلوس، وهذا بتواجد جميع نجومه وعلى رأسهم القائد سيزار ازبليكويتا بالإضافة لنجم تشيلسي السابق “جو كول”.

لعب “ستيرلينج” مع مانشستر سيتي 339 مباراة، سجل فيهم 131 هدف، وصنع 95 تمريرة حاسمة، وحقق 10 بطولات.

سيواجه تشيلسي يوم الأحد المقبل 7/17 مباراة ودية ضد كلوب أمريكا ضمن استعداداته للموسم الجديد الذي سيبدأ يوم 6 أغسطس القادم.

تصريحات ستيرلينج بعد توقيعه لتشيلسي

صرح ستيرلينج: “من دواعي سروري أنني موجود هنا، لقد حققت الكثير في مسيرتي ولكن لا يزال الكثير لتحقيقه بقميص تشيلسي تحت إدارة توماس توخيل”.

كما صرح: “لندن هي موطني والمكان الذي بدأ منه كل شيء، أريد أن أشكر تود بويلي وتوخيل وجميع المشاركين في عملية وجودي في هذا المكان، ولا أطيق الانتظار حتى أواصل حديثي على أرض الملعب.

انتقال خاليدو كوليبالي إلى تشيلسي

أكد الصحفي “فابريزيو رومانو” انتقال كوليبالي إلى نادي تشيلسي بمبلغ 40 مليون يورو، واللاعب الآن متواجد في لندن لعمل الفحوصات الطبية واستكمال تفاصيل العقد ومن ثم سيسافر إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية للحاق بمعسكر البلوز.

التواصل مع كيمبيمبي وآكي للانضمام لتشيلسي

ظهرت بعض التسريبات والأنباء عن وجود نية لتشيلسي للتوقيع مع مدافع نادي باريس سان جيرمان بريسنيل كيمبيمبي بطلب من المدرب توماس توخيل، بالإضافة للمدافع ناثان أكي لاعب نادي مانشستر سيتي، وهذا لتدعيم خط الدفاع خصوصًا بعد رحيل أنطونيو روديجر إلى نادي ريال مدريد، وأندرياس كريستنسن إلى نادي برشلونة، وشكوك حول بقاء الظهير الأيمن رييس جيمس والمدافع سيزار أزبيليكويتا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد