رئيس الشباب السابق خالد البلطان: ما قامت به إدارة آل ثنيان اعتبره “فيلم هندي”

انتقد خالد البلطان، الرئيس السابق لنادي الشباب، خروج المدافع حسان تمبكتي وإعلان رغبته في مغادرة الفريق الشبابي خلال مقابلة تلفزيونية، على الرغم من وجود عقد ساري بينه وبين النادي، في حديثه التلفزيوني يوم السبت، أعلن حسان تمبكتي رغبته في الرحيل عن نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يتطلع للانضمام إلى أحد الأندية الكبرى التي تُنافس على ضمه، حيث تتنافس أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد بقوة للحصول على خدمات حسان تمبكتي، بعد أدائه المميز مع فريق الشباب في الموسم الماضي.

صورة تجمع اللاعب حسان تمبكتي وخالد البلطان رئيس نادي الشباب السابق - مصدر الصورة " موقع العربية"

تصريحات خالد البلطان

عبر البلطان في حديثه على برنامج “دورينا غير” قائلاً: “فوجئت بخروج حسان تمبكتي للحديث الإعلامي لأنه صرح بكلام غير منطقي ولا يمكنني أن أفاوض لاعب لا يزال متبقياً في عقده سنة ثم أقوم بالتجديد له ووعده بإمكانية خروجه في حال أراد ذلك”.

وأضاف: “أرى أن اللاعب تمبكتي اضطر يقول هذا الكلام ليدفع ثمن خروجه، وهذا النهج لا يليق بكيان كبير مثل نادي الشباب الذي يحفظ كرامة لاعبيه ويبيع النجوم بطريقة لا تضر النادي بشيء ولكن أن الإدارة تسمح للاعب بالخروج والحديث عن مستقبله إعلامياً في هذا التوقيت أمر غير مقبول وأعتبره بمثابة (فيلم هندي)”، وأضاف البلطان قائلاً: “لقد أنفقت مئات الملايين من أموالي الخاصة على نادي الشباب، ولا حاجة لي للمزايدة، وإدارة النادي وضعت ضغوطًا على اللاعب تمبكتي للخروج والحديث عن عقده ووعود الإدارة السابقة”.

وأكمل: “الحديث عن ديون لنادي الشباب بـ200 مليون كلام غير صحيح، وإذا ما تعرفون تقرون البيانات المالية تفضلوا عندنا ونقراها لكم، هل أكافئ بعد هذه السنوات بأن يقال لي بأني تركت النادي مديون؟”.

وواصل: “إدارة آل ثنيان تقود نادي الشباب نحو الهاوية، وأتمنى أن يحترموني في غيابي، هناك العديد من الأمور المثيرة للقلق تحدث في النادي، وإذا استمرينا مع هذه الإدارة، فسنكون عرضة لخطر الهبوط”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد