ديربي ناري.. موعد مباراة مصر والجزائر في ربع نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد

يضرب منتخب مصر لكرة اليد موعدًا مع نظيره الجزائري بعدما تأهل الفراعنة إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة الحالية وتنتهي في 18 يوليو الجاري، على أن يتأهل أفضل 5 منتخبات إلى كأس العالم 2023، والمقرر إقامته في بولندا والسويد.

موعد مباراة مصر والجزائر في ربع نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد

موعد مباراة مصر والجزائر في ربع نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد والجزائر والقنوات الناقلة

ويلتقي المنتخب المصري نظيره الجزائري بربع نهائي أمم أفريقيا يوم الجمعة الموافق 15 يوليو على صالة حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت الجزائر، وتذاع على قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة مصر لكرة اليد امام الجزائر
موعد مباراة مصر لكرة اليد امام الجزائر

المتأهلون إلى دور ربع النهائي في أمم أفريقيا

على أن يلتقي الفائز من مباراة مصر والجزائر المتأهل من مواجهة تونس والكونغو الديمقراطية في نصف النهائي يوم السبت المقبل، وتأهل إلى ربع النهائي أمم أفريقيا لكرة اليد كل من مصر والمغرب وغينيا والجزائر وتونس والرأس الأخضر وأنجولا والكونغو الديمقراطية.

مصر والجزائر لكرة اليد
مصر والجزائر لكرة اليد

مباريات الدور ربع النهائي في أمم أفريقيا

وتنطلق مباريات دور ربع النهائي غدا الجمعة بلقاءات نارية تقام على صالة حسن مصطفي بـ 6 أكتوبر، حيث يواجه منتخب غينيا نظيره المغربي في تمام الثانية عشرة والنصف ظهرًا، على أن يعقبه لقاء في الثالثة عصرا يجمع بين تونس والكونغو الديمقراطية.

وتستكمل اللقاءات في الخامسة والنصف مساء حيث يلعب المنتخب الإنجولي مع الرأس الأخضر، ويخوض المنتخب المصري لقاءه الناري أمام الجزائر في تمام الثامنة مساء.

منتخب مصر يسعى إلى مصالحة جماهيره

ويسعى المنتخب الوطني لمصالحة جماهيره بعدما فشل في التتويج بدروة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والحصول على الميدالية الذهبية بعدما خسر أمام الماتدور الإسباني في النهائي بنتيجة 27/28 بفارق هدف وحيد ليحصد الميدالية الفضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد