ديربي “الخليج العربي”.. إليكم الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل بدوري أبطال اسيا 2023-2024

يحل نادي النصر السعودي ضيفا على شقيقه نادي الدحيل القطري، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال اسيا 2023-2024، على استاد “خليفة” في قطر.

ويسعى الدحيل من خلال هذا اللقاء في الفوز بالثلاث نقاط للحاق ببطاقة التأهل، والإبقاء على آماله في الصعود من دور المجموعات لدوري أبطال اسيا 2023-2024، حيث يحتل الدحيل المركز الثالث برصيد نقطة وحيده،

النصر يسعى لتعزيز الصدارة

بينما يدخل النصر هذه المباراة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، وبالعلامة الكاملة دون أي خسارة، ويتطلع النصر لمواصلة الانتصارات، والأداء القوي، والإنفراد بصدارة ترتيب المجموعة أكثر فأكثر.

واختتم النصر السعودي تدريباته، مساء أمس على ملعب المباراة، استاد “خليفة”، وقدم النصر في ختام التدريب لافته جميلة مع” أعضاء الجمعية القطرية للسرطان”، حيث قام لاعبو الفريق بتقديم الهدايا لأعضاء الجمعية.

ما هو موعد لقاء النصر والدحيل؟

يستضيف ملعب”خليفة” في قطر مباراة هامة في الجولة الرابعة من دوري أبطال اسيا 2023-2024، اليوم الثلاثاء الموافق 7-11-2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري روشن السعودي والبطولات الآسيوية داخل المملكة.

كما يمكن المتابعة عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية. كما يتم نقلها عبر تطبيق شاهد داخل المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد