دوري أبطال إفريقيا.. غياب نجم الأهلي عن مباراة سانت جورج الأثيوبي

يواجه النادي الأهلي المصري نظيره سانت جورج الأثيوبي في لقاء الذهاب بدور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، ويستضيف استاد القاهرة مباراة الذهاب يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءا.

Alahly-SC

النادي الأهلي - المصدر: النادي الأهلي على تويتر

يسعى أبناء المدرب السويسري مارسيل كولر إلى العودة للطريق الصحيح وذلك بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي على يد اتحاد العاصمة الجزائري في مدينة الطائف السعودية الأسبوع الماضي، ومن الجدير بالذكر أنها تعد المرة الثانية التي يخسر الأهلي فيها لقب السوبر الأفريقي لصالح الفرق الجزائرية حيث خسر اللقب من قبل أمام وفاق سطيف عام 2015 بعد مباراة انتهت أحداثها بركلات الترجيح.

مباراة سانت جورج والأهلي.. تشكيل الأهلي المتوقع

وبالعودة لدوري أبطال أفريقيا يدخل الأهلي لقاء سانت جورج بتشكيل متوقع أن يضم كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة قلبي دفاع، ومحمد هاني ظهير أيمن، وعلى الجانب الأيسر يحجز التونسي علي معلول مكانه بجدارة، أما في وسط الملعب من المتوقع أن يبدأ كولر اللقاء بخط وسط مشابه للقاء المصري البورسعيدي في الدوري، فمن المتوقع أن يعتمد على كلا من أليو ديانج وإمام عاشور ويحل مروان عطية بديلا لكوكا، وفي الهجوم حسين الشحات والمتألق بيرسي تاو ومحمود عبدالرازق كهربا.

ومن الجدير بالذكر غياب اللاعب رضا سليم القادم من فريق الجيش الملكي المغربي وذلك بعد طرده في مباراة فريقه السابق في الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الأفريقية.

الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي وسانت جورج

نجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لحضور 30 ألف مشجع أهلاوي لمباراة سانت جورج الإثيوبي الأحد القادم، ويذكر أن آخر مباراة إفريقية شهدت حضورا جماهيريا في مصر كانت مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا منذ أشهر والتي جمعت الأهلي بالوداد وانتهت بفوز القلعة الحمراء بثنائية، وشهدت تلك المباراة حضور ما يزيد عن 50 ألف مشجع في استاد القاهرة وبشكل حضاري ملفت للأنظار، وهو ما قد يزيد من احتمالية حضور الجماهير المصرية بأعداد كبيرة فيما هو قادم من مبارايات إفريقية في دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي يشارك بها الزمالك وفيوتشر هذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق نقل مباريات ما قبل دور المجموعات للفرق المصرية في البطولات الأفريقية، وبالتالي يمكنكم متابعة لقاء الأهلي وسانت جورج على شاشتها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد