خسارة صادمة للزمالك أمام أسوان

تعرض نادي الزمالك لخسارة صادمة أمام مضيفه أسوان بنتيجة 2-1، عصر اليوم الإثنين، في إطار الجولة الحادية عشر (11) من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب أسوان.

لاعبو الزمالك أرشيفية - من حساب الزمالك على فيس بوك

لاعبو الزمالك أرشيفية - من حساب الزمالك على فيس بوك

نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين استمرت حتى الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، عندما سجل مدافع الزمالك، محمد عبد الغني، الهدف الأول لصالح أسوان، بالخطأ في مرماه.

وحاول لاعبو نادي الزمالك، إدراك التعادل بشن هجمات مكثفة على مرمى نادي أسوان، الذي أهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني، عندما سدد لاعبه أحمد خالد في القائم في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+2)، نجح نادي أسوان في تسجيل الهدف الثاني أمام الزمالك، عن طريق محترفه الأنجولي ليوناردو بارتولوميو كاموني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي أسوان على ضيفه الزمالك بهدفين دون رد (2-0).

وفي مستهل الشوط الثاني، كثف نادي الزمالك، نشاطه الهجومي من أجل تقليص الفارق أمام أسوان.

وسجل الزمالك، هدفه الأول في الدقيقة 56 عن طريق لاعبه حسام عبد المجيد، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح أسوان.

وحاول لاعبو الزمالك، إدراك التعادل وسط صمود واستبسال من لاعبي أسوان، لتنتهي المباراة بفوز أسوان بهدفين مقابل هدف.

وارتفع رصيد أسوان إلى 15 نقطة في المركز السابع بشكل مؤقت في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد نادي الزمالك حامل اللقب عند 24 نقطة في صدارة الترتيب بشكل مؤقت لحين إقامة مباراة الأهلي ضد بيراميدز مساء اليوم الإثنين.

وكان جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، قد دفع بالتشكيل الأساسي للفريق الأبيض، وجاء كالتالي، حسبما نشره حساب الزمالك على موقع التواصل فيس بوك:

الحارس محمد عواد، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود شيكابالا، إمام عاشور، عمرو السيسي، سيف الدين الجزيري


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد