خالد الغندور: مصطفى فتحي يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي

أدلى الإعلامي المصري ولاعب الزمالك السابق خالد الغندور بمجموعة من التصريحات المثيرة بشأن اللاعب مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي المعار إلى نادي بيراميدز المصري خلال الموسم الحالي، خاصة بعد انتهاء إعارته مع بيراميدز واقتراب عودته إلى نادي التعاون السعودي.

وصرح الغندور على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن مصطفى فتحي اقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي وأكد أن النادي الأهلي بالفعل دخل في مفاوضات مع نادي التعاون للحصول على خدمات الجناح المصري، والجدير بالذكر أن مصطفى فتحي كان قد انضم إلى نادي بيراميدز قادماً من نادي التعاون السعودي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم مع تفعيل خيار الشراء.

إمام عاشور للأهلي

جاء هذا بعد الأخبار الكثيرة التي انتشرت خلال الأسابيع الماضية حول إمكانية انتقال لاعب الزمالك السابق ونادي ميتلاند الدنماركي إمام عاشور إلى النادي الأهلي، ولكن إلى الآن لم يصدر أي شيء رسمي يتعلق بصفقة إمام عاشور إلى النادي الأهلي.

مباراة الأهلي والزمالك

ويبدأ كل من نادي الأهلي ونادي الزمالك استعداداتهما من أجل الكلاسيكو المرتقب في قمة بطولة الدوري المصري مساء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 8:30 ويحتاج النادي الأهلي إلى نقطتين فقط من أجل حسم لقب الدوري حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، فيما يقع نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة بعد فوزه على نادي فيوتشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد