خافيير زانيتي ينشر القلق في نفوس مانشستر سيتي ويتحدث عن احتمالية ضم ميسي

بعدما ربطت التقارير الصحفية مواطنه وأحد أكبر نجوم كرة القدم في العالم، ليونيل ميسي، بالانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي في الموسم القادم، علق الأسطورة الأرجنتينية ونائب رئيس نادي “إنتر”، خافيير زانيتي، على هذه الأنباء.

عن مواجهة نهائي دوري الأبطال

بعد الفوز بمباراة نصف النهائي على غريمه التقليدي ميلان، نجح فريق إنتر في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، حيث سيواجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في النهائي المنتظر الذي سيقام في مدينة اسطنبول.

في مقابلة مع محطة الإذاعة الأرجنتينية “راديو لا ريد”، صرح خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنتر، بأن فريقه سيعمل على وضع مانشستر سيتي في وضع صعب خلال المباراة النهائية، حيث يمتلك الفريق الإيطالي الأدوات اللازمة لإشعال القلق في نفوس فريقٍ لم يتعرض للهزيمة.

وأكد زانيتي خلال المقابلة قائلاً: “من وجهة نظري، فإن مانشستر سيتي هو الفريق الأكثر اكتمالًا في العالم، نظرًا لوجود بدائل في جميع الخطوط ولاعبين مميزين في صفوفهم”.

وأوضح زانيتي قائلاً: “رغم أن مانشستر سيتي هو الفريق الأكثر اكتمالًا، إلا أن كرة القدم لا تزال رياضةً غير متوقعة، ويمكن أن يحدث أي شيء في المباراة النهائية، حيث تتغير الأمور بسرعةٍ كبيرة. ففي عام 2010، خلال دور نصف النهائي ضد برشلونة، كان يجب علينا تخطي هذه العقبة للوصول إلى النهائي، وكانت الأمور تبدو مستحيلة، ولكن تمكنا من الفوز وتحقيق الفوز الكبير”.

خافيير زانيتي يتحدث عن موقف النادي من التحرك للتعاقد مع ليونيل ميسي

وفيما يتعلق بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، صرح زانيتي بأنه لم يتم تحديد فريقه المقبل حتى الآن، مؤكدًا أنه لن يبقى في باريس سان جيرمان. وعلى الرغم من عدم وجود أي تأكيدات حول انضمام ميسي إلى صفوف إنتر، إلا أن هذا الاحتمال لا يزال قائمًا.

في ختام حديثه، أكد زانيتي بأن الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يبدو أمرًا صعبًا، حيث إن المعايير الاقتصادية في إيطاليا تختلف كثيرًا عن المعايير الاقتصادية في الدوري الفرنسي، ولا يمكن لفريق إنتر تحمل تكلفة ضم لاعب بمثل موهبة ميسي.

بعد تصريحات زانيتي حول عدم احتمالية تحمل إنتر تكلفة ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبدو أن نادي الهلال السعودي قد فتح بابًا واسعًا أمامه للحصول على خدماته، حيث يعتبر الهلال من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد